7 نصائح عند شرائك وحدة إدارية بالعاصمه الإداريه الجديده

7 نصائح يجب أن تعرفهم عند شرائك وحده إداريه بالعاصمه الإداريه الجديده حتي لا تخسر استثمارك:

 

1-تحديد الهدف من الشراء:

من المهم جدا عند إقبالك علي شراء وحده إداريه بالعاصمه إن تحدد غرضك الاساسي من الشراء هل هو بهدف تشغيل الوحده بنفسك ام بغرض الاستثمار فقط لان هذا القرار سوف يقوم بتوجيهك بشكل مبدأي اللي المنطقه التي لابد ان تشتري بها حيث ان قليل من المناطق التي تصلح للهدفين والذي بالطبع يضمن اعلي ربح من ذالك الاستثمار .

2-إجراء بحث شامل:

البحث جيدا امر هام للغايه قبل اتخاذ القرار , انظر في التنبؤات طويلة المدى للموقع الذي تعرض فيه تلك الوحدات الاداريه - هل هناك أي شيء قد يساعد أو يعيق قيمه وحدتك الاداريه في المستقبل؟ انخفاض قيمة الممتلكات التجارية الخاصة بك يمكن أن يقلل من رأس المال التجاري الخاص بك ؛ الوقت الذي تقضيه في البحث عن الموقع المثالي لقاعدة عملك الجديدة او الاستثمار لا يضيع الوقت أبدًا. عليك جميع كل التفاصيل الخاصة بالعقار المراد شرائه، عليك معرفة كل شيء سواء سعر او مساحة أو موقع .

 

3-الموقع ثم الموقع ثم الموقع :

لطالما كان الموقع من أهم الأشياء عند شراء أي عقار. المناطق الرئيسية في المدينة تجذب المستأجرين من أصحاب القدرات الماليه العالية وتوفر أفضل عائد للمستثمرين. لا يزال الوصول إلى شبكات الطرق الجيدة والخدمات أمرًا ضروريًا لنجاح الأعمال
اسأل نفسك أسئلة رئيسية بخصوص ذلك ، مثل:
هل يعتبر موقع المبني الذي يتضمن وحدتك الاداريه موقع مميز في المكان ام لا
هل الموقع سهل الوصول إليه؟
هل سيأتي العملاء و الموظفين للوحده الاداريه بشكل متكرر؟
هل بقرب من وسائل موصلات المختلفه ؟
بالنسبة للجزء الأكبر من المستأجرين، فإن الموقع المركزي مرغوب فيه بسبب روابط النقل السهلة.

للتعرف علي مشاريع شركة النيل التي تقع في قلب العاصمه الاداريه ولماذا يسمي موقعها بالموقع الأيقوني  اضغط هنا 

افضل المواقع لوحده إداريه بالعاصمه
https://nile-developments.com/mainsite/wp-content/uploads/2022/05/ncb-map2.jpg

4- الكثافه السكنيه للمنطقه:

الكثافه السكنيه الحاليه او المتوقعه للمنطقه في حاله إذا كانت تحت الإنشاء من اهم النقاط التي يجب درستها بعنايه و انت تتأخذ قراراً بشراء و حده إداريه حيث أن الكثافه السكانية للمنطقة تلعب دورا كبيراً في تحديد العائد الاستثماري منها قم بتقييم عدد السكان وإمكانات الإنفاق للأشخاص المقيمين في المنطقة و / أو الذين يزورونها ، لمساعدتك على تحديد ما إذا كان العقار مناسبًا لإدارة أنواع مختلفة من الأعمال أم لا.

تعرف علي الكثافه السكنيه المتوقعه للعاصمه الإداريه من هنا 

5-خيارات النقل و مواقف السيارات:

الشيء الذي ينساه العديد من العملاء عند شراء وحداتهم الاداريه هو خيارات النقل ومواقف السيارات. والتأكد إذا كان موقع العقار قريبًا من خيارات النقل العام (مثل محطة قطار أو محطة حافلات) , و ان هناك جراج يتسع لعدد معقول للسيارات الخاصه بالعملاء المترددين علي المبني و الزوائر حيث ان وجود مساحه للسيارات اصبح هاما جداً في قرار المستأجر ,فيمكن أن يؤدي عدم كفاية مساحة وقوف السيارات إلى إضعاف عزيمة العملاء وعدم رغبتهم في العوده بشكل يومي الي هذا المبني فإن موقف السيارات حالياُ يعد أحد الأصول القيمة - ليس فقط للموظفين ، ولكن للعملاء أيضًا.

للتعرف علي مشاريع شركة النيل ذات الحلول الأستثماريه المختلفه  اضغط هنا 

6-مراعاه البيئه و الإستدامه في المبني:

هناك عدد من العوامل البيئية والاستدامة التي يجب عليك التأكد منها في المبني الذي تنوي الاستثمار به. بسبب التغيرات المناخيه الكبري الحاليه هناك توجه صارم نحو المباني الصديقه للبيئه و اصبحت من اولي الاشياء التي يسال المستأجر عليها عندما يفكر في تأجير و حده إداريه نظرأً للتكاليف الباهظه لصيانه و إداره المباني الغير صديقه للبيئه واصبحت من اولي الاشتراطات لديهم لاتخاذ قراراً بتأجير وحدتك منك ام لا هي هل المبني الذي يقع به و حدتك الإداريه صديق للبيئه ام لا حيث تميل المباني الجديدة إلى أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتتكبد تكاليف تشغيل أقل. , لذلك فمن المهم جدا ان تتحري اذا كان المطور الذي تشتري منه وحدتك الأداريه يراعي شروط الاستدامه في بناء المبني ام لا.

تعرف علي مدن الجيل الرابع الحديثه  والتي من ضمنها العاصمه الإداريه من هنا

7- الميزانيه:

واخيراً من الاشياء الهامه جدا عند التفكير في شراء وحده إداريه إن يكون لديك قراراً مبدأيا بشأن المبلغ الذي تود إستثماره بها حتي يسهل عليك البحث عن الوحده التي تناسبك بشكل اسرع من حيث المنطقه التي تتراوح بها هذي الاسعار و معرفه مساحات الوحدات التي تقع في حدود ميزانيتك حتي لا تضيع وقتا في البحث في المنطقه الخطاء.

للتعرف علي اسعار الوحدات الإداريه بشركه النيل اضغط هنا

 

Investing
for the
future

اشترك الآن للحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية

    سجل الآن
    selectcrossmenu