وضع حجر اساس اعلي مدينه رأسيه بأفريقيا Nile Business City

وضع حجر اساس اعلي مدينه رأسيه بأفريقيا Nile Business City

تحية لهؤلاء الذين يحولون التراب إلى ذهب ويصنعون من الأحلام أمجادًا تعانق عنان السماء .. ونحن فى شركة " النيل للتطوير العقارى" نعاهد وطننا وأهلنا أن نحول هذا التراب إلى واحد من أعظم المشروعات .. سنعمل إلى أن يكتب التاريخ عن "Nile Business City " أنه كان إعلانًا عن دخول مصر لعصر ناطحات السحاب بعقول أبناءها وأيديهم.
انظروا لهذه الوجوه فى الصور جيدًا وتذكروا دائمًا أن: "الإنسان المصرى لما يقرر يكتب التاريخ بتكون النتيجة فوق كل التوقعات" .. وما بدأنا بناءه فى العاصمة الإدارية الجديدة ليس مجرد ناطحة سحاب تمثل ثالث أعلى مبنى فى أفريقيا وأكبر مدينة رأسية فحسب، إنها درة تاج المعمار وبداية مرحلة جديدة فى البناء المصرى الملتزم بالمعايير العالمية وشروط الاستدامة وروعة التصميم.
"Nile Business City" سيكون بفضل الله هو المشروع الأفضل.. الأحدث.. الأكثر أمانا.. والأروع جمالا.. الأيقوني .. وعلامة بارزة من علامات الجمهورية الجديدة .. وقصة نجاح جديدة تسطرها شركة "النيل للتطوير العقارى" بأيدى أبناءها وتطلعهم للمستقبل.
بالأمس وضعنا حجر الأساس ل "Nile Business city" الناطحات الأربعة .. لكن دعونا نخبركم كيف وصلنا لهذا الإنجاز العظيم؟
فى البدء كان"حلمًا " بأن نرى ناطحات السحاب الشامخة فى بلدنا كما فى العواصم الكبرى .. لم لا ونحن بلد البنائين العظام من عصر إيمحوتب عبقرى الأهرامات؟.. ثم كانت اللحظة التي علمنا فيها أن هناك قطعة أرض يطلقون عليها "القطعة الذهبية" فى العاصمة الإدارية الجديدة.. لا تماثلها أي قطعة أرض أخرى.. هي قلب الداون تاون بالعاصمة الإدارية.. فى منتصف أحيائها المهمة، مباشرة على نهرها الأخضر، وسألنا أنفسنا وقتها ما الذى تستحقه هذه الأرض؟.. ولساعات طوال فكرنا.. خططنا.. تناقشنا.. إلى أن خرجت الفكرة إلى النور : "مدينة متكاملة مبنية رأسيا".. أربعة ناطحات سحاب متجاورة تشكل مدينة هي الأعلى والأحدث والأفخم.. وهذا هو ما يليق بقلب عاصمتنا الجديدة.
أبهرت الفكرة القائمون على العاصمة الإدارية الجديدة.. فمنحونا الأرض.. ووضعوا ثقتهم بنا.. وانطلقنا.. جمعنا منتخبًا أيقونيًا يليق بمشروع أيقونى.. وضعنا مخططات ورسومات هندسية لأول مرة يتم تنفيذها فى تاريخ مصر بل والمنطقة العربية بأكملها.. بحثنا عن "الأمان".. "الاستدامة".. "الفخامة".. وكل مكونات البناء الذى يليق بالمستقبل القادم.
لحظة وضع حجر الأساس، كانت استثنائية ونحن نشاهد الحلم الكبير ينطق بلسان الإنجاز ويتحول لعرق وجهد ومزيج من الإرادة والإبداع.. كانت لحظة حقيقية وصادقة ضاعفت لدينا الالتزام بأن نكون محل ثقة هؤلاء الذين وثقوا فينا حتى نرى جميعًا هذا البناء المدهش يعانق السحاب ويخطف الأبصار ويأسر القلوب.. عاهدنا الله أمس أن نبذل أقصى جهد.. ألا تطمئن أرواحنا.. حتى نرى هذا الشروع شامخًا نباهى به العالم.
نسأل الله العون لنكمل على ما بدأناه.. وليمنحنا من لدنه القوة والعزم والتوفيق..
شركة النيل للتطوير للعقاري .. أول شركة مصرية متخصصة في ناطحات السحاب.

شاهد أيضاً

شركه النيل للتطوير العقاري تنفذ اكبر صبة خرسانية في مصر

أقرأ التفاصيل ⟵

بدء شركة النيل أكبر صبة خرسانية في مصر تابعة لقطاع خاص

أقرأ التفاصيل ⟵

بالتزامن مع قمة المناخ COP 27 نايل بيزنس سيتي أول مبنى بمواصفات Leed Certification في العاصمة

أقرأ التفاصيل ⟵

مقر شركه النيل للتطوير العقاري الجديد علي مساحه 2000 متر

أقرأ التفاصيل ⟵

𝙉𝙞𝙡𝙚 𝘿𝙚𝙫𝙚𝙡𝙤𝙥𝙢𝙚𝙣𝙩𝙨 تتعاقد مع أكبر استشاري الإلكتروميكانيك د/أحمد عبدالغني

أقرأ التفاصيل ⟵

𝙉𝙞𝙡𝙚 𝘿𝙚𝙫𝙚𝙡𝙤𝙥𝙢𝙚𝙣𝙩𝙨 قررت الاستعانة بواحدة من أهم وأعرق بيوت الخبرة الهندسية في مصر والشرق الأوسط بالتعاقد مع مكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية (𝐀𝐂𝐄 𝐂𝐨𝐧𝐬𝐮𝐥𝐭𝐢𝐧𝐠 𝐄𝐧𝐠𝐢𝐧𝐞𝐞𝐫𝐬)

أقرأ التفاصيل ⟵

تعاقد شركة النيل للتطوير العقاري مع شركة SIAC كمقاول عام لمشروعها

أقرأ التفاصيل ⟵

شركة CFM إحدي شركات مجموعة أوراسكوم لإدارة المرافق العامة تنضم إلي المنتخب الأيقوني لمشروع نايل بيزنس سيتي

أقرأ التفاصيل ⟵
Investing
for the
future

اشترك الآن للحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية

    سجل الآن
    selectcrossmenu