بدء شركة النيل أكبر صبة خرسانية في مصر تابعة لقطاع خاص

 شركة النيل للتطوير العقاري تحطم رقماً قياسياً جديد.

بدأت شركة النيل أكبر صبة خرسانية في مصر تابعة لقطاع خاص.
إنجاز عظيم يحدث الآن في مشروعنا 𝟑𝟏𝐍𝐨𝐫𝐭𝐡 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫
بالعاصمة الإداريةالجديدة.
𝟏𝟎,𝟓𝟎𝟎 متر مكعب من الخرسانة المسلحة سيتم صبهم علي مدار
𝟒𝟖 ساعة متواصلة وهو معدل قياسي يضع معياراً جديداً لمعدلات صب الخرسانة المسلحة لمشاريع القطاع الخاص في مصر.
حيث تعادل هذه الصبة الاستثنائيه تنفيذ صبة قواعد خرسانية ل 𝟏𝟔𝟐 مشروع لضخامتها.
هذا الإنجاز العظيم جاء بالتعاون مع أكبر 𝟒 شركات خرسانة في مصر و سيتم من خلال 𝟕𝟎 سياره نقل خرسانية تعمل علي مدار الساعة خلال مدة الصبة و 𝟏𝟎 محطات خرسانية تعمل في تنسيق عالي الكفاءة للتأكد من أدق التفاصيل ليتم تنفيذ الصبة بأعلي جودة وتكون النتيجة المثالية لمجهود 𝟗𝟎𝟎𝟎 عامل أستثنائي خلال الأربع شهور السابقة.
إنجازاً مشرف يحدث الآن في مشروع شركة 𝐍𝐢𝐥𝐞 𝐃𝐞𝐯𝐞𝐥𝐨𝐩𝐦𝐞𝐧𝐭𝐬 بالعاصمة الإدارية الجديده سيكتب في تاريخ مصر الحديث و سيكون مصدر فخراً لكل المصرييين .

مشروع N31

31N يعد أول فيستيفال تاور يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بتصميم أيقوني فريد، وموقع مميز بمنطقة الداون تاون، أرقى مواقع العاصمة الإدارية وأهمها، بمساحة إجمالية تصل إلى 18306 متر مربع، وواجهة رئيسية يبلغ عرضها 100 متر مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر، ومساحات خضراء شاسعة تحيط به. صُمم المبنى وفق أحدث الطرازات العالمية ليحقق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في آنٍ واحد. وهو مكون من 31 طابق علوي، بالإضافة إلى 5 طوابق
سُفلية.

خدمات لا مثيل لها شركة تتميز بيها شركة النيل

في 31N نهدف إلى تحقيق أعلى مستوى من الإنتاجية المشمولة بالرفاهية، من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، التي تضمن لعملائنا تجربة ممتعة، تجعل من العمل كل يوم تجربة شيقة ومُلهمة. وتتنوع هذه الخدمات والمرافق بين خدمات الأعمال كغرف الإجتماعات المشتركة للشركات، وخدمات التنظيم والسكرتارية، ونظام إدرة الزوار، مع أحدث أنظمة التبريد والتكييف والتدفئة. وأنظمة إضاءة حديثة والتي تعزز بدورها مستوى الإنتاجية، بالإضافة إلى خدمات الترفيه كمناطق خدمات الطعام والإستراحات الخارجية، المرافق الرياضية والترفيهية التي تجعل أوقات الراحة أكثر استثنائية. كما أن البرج بأكملة مجهز بأعلى مستويات الأمان والحماية ابتداءاً من مكاتب الأمن وانتهاءاً بأنظمة السلامة والإطفاء الآلية ومخارج الطوارئ والأبواب المقاومة للنيران. يُشرف على كل هذا إدارة للجودة تسعى دائماً لتحقيق أفضل معايير الإدارة والرفاهية والسلامة العالمية.

لمعرفة المزيد عن 31NORTH

Investing
for the
future

اشترك الآن للحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية

    سجل الآن
    selectcrossmenu