1 فبراير، 2023

الاستثمار في الشقق الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة

شقق فندقية في العاصمة الإدارية الجديدةشقق فندقية في العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تستثمر في الشقق الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة ؟

شقق فندقية في العاصمة الإدارية الجديدة
شقق فندقية في العاصمة الإدارية الجديدة

هل تبحث عن طريقة لتنويع محفظتك؟ هل أنت مهتم بالاستثمار في العقارات ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون الاستثمار في الشقق الفندقية في بالعاصمة الإدارية الجديدة خيارًا رائعًا. هنا، سنلقي نظرة على سبب هذه الفرصة الاستثمارية الجذابة وكيف يمكنك البدء.

 

مقدمة للاستثمار في الشقق الفندقية في بالعاصمة الإدارية الجديدة

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في العقارات، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لك. أحد هذه الخيارات هو الاستثمار في الشقق الفندقية في بالعاصمة الإدارية الجديدة.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الاستثمار في الشقق الفندقية  بالعاصمة الإدارية الجديدة خيارًا رائعًا، فهي أولا قطاع متنام بسرعة كبيرة ويستقطب الكثير من الاستثمارات. وثانيًا، تعد مصر وجهة جذابة للغاية للاستثمار في الغرف الفندقية.

للتأكد من أنك تتخذ أفضل قرار استثماري، تأكد من إجراء البحث الخاص بك. وبالطبع، استشر دائمًا مستشارًا ماليًا قبل القيام بأي استثمارات.

 

  • شقق فندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
  • شقق فندقية للبيع في مصر
  • شقق بغرفة نوم واحدة للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

أسباب الاستثمار في الشقق الفندقية في العاصمة الإدارية الجديدة

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر في الاستثمار في الشقق الفندقية في بالعاصمة الإدارية الجديدة. أولاً وقبل كل شيء، فإن سوق العقارات السكنية  بالعاصمة الإدارية الجديدة لا يتطلب دفع أي أرباح رأس المال أو ضريبة الدخل، وهو ما يجعله خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يبحثون عن استثمار عالي العائد.

ومن المزايا الأخرى للاستثمار في الشقق الفندقية  بالعاصمة الإدارية الجديدة هي الفندق الفاخر مع وسائل الراحة المحببة التي يمكنك تجربتها. تشترك العديد من أفضل الفنادق في العاصمة مع مطورين عقاريين موثوقين، مثل شركة النيل للتطوير العقاري التي تمتلك مجموعة من الشقق الفندقية ذات المزايا والمرافق الفريدة من نوعها، ومنها ذا جراند تاور

إذا كنت مهتمًا بشراء عقار استثماري فندقي (شقق) في العاصمة الإدارية الجديدة ، فإن الاستثمارات طويلة الأجل استثمار تقدم فرصة رائعة. العائد من11٪ سنويًا في شركة النيل للتطوير العقاري

 

شقق فندقية للبيع في  العاصمة الإدارية الجديدة

مع استمرار المدينة في النمو والازدهار، وكذلك صناعة الفنادق. وقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب علي الشقق الفندقية في العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمستثمرين. بعد أن يشتري المستثمر شقة فندقية، يمكن تأجير الفندق أو استخدامه كاستثمار بما في ذلك حقيقة أن أسعارها الليلية غالبًا ما ستكون أعلى من العقارات السكنية

، لذلك لديك القدرة على كسب عائد استثمار أعلى، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن أي متاعب.. إذا كنت تبحث عن استثمار ذي احتمالية عالية للعائد، فقد تكون الشقق الفندقية في دبي هي الخيار الأمثل لك.

هناك عدد من الأنواع المختلفة للشقق الفندقية المعروضة للبيع في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

بما في ذلك الوحدات الفاخرة والمثالية للمستثمرين الباحثين عن استثمار طويل الأجل. إذا كنت مهتمًا بشراء أو استئجار إحدى هذه الشقق، فيمكن لفريقنا في شركة النيل  مساعدتك في العثور على العقار المثالي وجعل العملية سلسة وخالية من المتاعب قدر الإمكان.

 

العائد من الاستثمار في قطاع السياحة في العاصمة الإدارية الجديدة

والشقق الفندقية في العاصمة الإدارية  تعتبر فرصة استثمارية رائعة لأولئك الذين يبحثون عن عائد على استثماراتهم. لا يقتصر الأمر على توفير تكاليف صيانة منخفضة وعدم وجود مسؤوليات إدارية، ولكن قطاع السياحة المزدهر في مصر يسمح أيضًا بمعدلات إشغال عالية. اعتبارًا من الآن،إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في الشقق الفندقية في العاصمة، فتأكد من قراءة تقريرنا الكامل لمعرفة المزيد عن الفرص والفوائد التي ينطوي عليها ذلك.
31 North Tower

استكشف 31 نورث تاور، وهو أول برج فيستيفال يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز بتصميم أيقوني فريد وموقع متميز في منطقة الداون تاون، وهي واحدة من أرقى وأهم المناطق في العاصمة الإدارية. يمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 18306 متر مربع، ويحتوي على واجهة رئيسية بعرض 100 متر مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر ومساحات خضراء شاسعة تحيط به. تم تصميم المبنى وفقًا لأحدث المعايير العالمية لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في نفس الوقت. يتألف من 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية.

كمبوند نايل بوليفارد - Nile Boulevard، إذ هو مشروع معماري يستوحى روعته من الأسلوب الفرنسي الرفيع، ويتميز بطابع حياة استثنائي. إنه تحفة فنية تنبض ببصمة حضارية خلّابة تجمع بين الجمال والأناقة والسحر في مكان واحد، وهو يُعتبر جوهر قلب القاهرة الجديدة النابض بالحياة. عند النظر إليه من مسافة بعيدة، تظهر "نايل بوليفارد" كمدينة فرنسية تاريخية مع تفاصيل إبداعية مذهلة تتألق في الأفق. وعندما تقترب منه، ستكتشف عالمًا شاملاً يتألق أمامك، حيث يمتد على مساحة تبلغ 29 فدانًا، بعيدًا عن صخب وضجيج العوالم الأخرى.

حدود "نايل بوليفارد - Nile Boulevard" تم تصميمها بحكمة، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى الخدمات في غضون 3 إلى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وذلك بجوار مساكنهم مباشرة.

"نايل بيزنس سيتى - Nile Business City"، المدينة الرأسية الفريدة التي تُعَدُّ أعلى مدينة رأسية في أفريقيا والعاصمة الإدارية الجديدة، وتحتل المرتبة الثانية كأعلى ناطحة سحاب في مصر والمرتبة الثالثة كأطول برج في إفريقيا. تمتد هذه المدينة الضخمة على أكبر مساحة بنائية تبلغ 296 ألف متر مربع، ويصل ارتفاع أبراجها إلى 233 مترًا، وتحتوي على 60 مصعدًا.

 

تعرف على "تايكون تاور - Tycoon Tower"، أعلى فندق في إفريقيا الذي يمتد لارتفاع 233 مترًا. إنه مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا جديدًا عالميًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. يعد هذا المبنى المعماري الفريد جزءًا من أبراج نايل بيزنس سيتي، وهو أحدث إضافة تاريخية لأفق منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر هذا المشروع الضخم الذي تم تطويره بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري الأضخم حتى الآن. يتميز الفندق بتصميمه المذهل والتصميم الداخلي المعاصر، ويضم انفيتي بول على السطح مع إطلالات مذهلة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. بصفته أعلى فندق في إفريقيا، سيصبح تايكون تاور المعلم الفندقي الأبرز في العاصمة الإدارية الجديدة. يقدم الفندق إطلالات مباشرة على النهر الأخضر ووفرة من وسائل الراحة، مما يجعله وجهة جذابة للسكان المحليين والزوار الدوليين، ويعزز مكانة الفندق كعقار فريد من نوعه في إحدى أكثر مدن العالم إثارةً. تلك السمات العالمية تجعل تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا ذات النمو السريع.

 

سجل الآن بأحد عروض شركة النيل للتطوير العقارى المميزة والمتجددة دائما بخصومات و تسهيلات سداد لأول مرة فى عقارات القاهرة الجديدة على وحدات وعقارات للبيع بالتجمع الخامس وشقق للبيع فى العاصمة الإدارية بأحدث المشروعات العقارية والتى تتميز بواجهات معمارية بأحدث التصميمات بأكثر المواقع تميزاً بمدينة القاهرة الجديدة بجوار أهم المناطق الخدمية والحكومية وأشهر النوادي والمدارس والجامعات. سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرة

 

Investing
for the
future
الاستثمار في الشقق الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu