19 نوفمبر، 2022

العاصمة الإدارية الجديدة هي مشروع طموح على مستوى عالمي

تعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الاداريةتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الادارية

الحكومة المصرية لديها خطط طموحة لجعل البلاد لاعبا رئيسيا على المسرح العالمي ، وجزء رئيسي من ذلك هو وجود عاصمة عالمية المستوى. لذا فهم يبدؤون من الصفر ، وهذا يمثل فرصة فريدة للمستثمرين.

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة:

 

العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي مشروع طموح على مستوى عالمي سيؤدي إلى مستقبل أكثر إشراقًا لشعبها. سيخلق المشروع مدينة ديناميكية وآمنة ويمكن الوصول إليها مع جودة حياة عالية لجميع السكان. وهذه فرصة مثالية للاستثمار.

 

موقع العاصمة الإدارية

تقع العاصمة الجديدة على بعد 45 دقيقة من القاهرة على الجانب الشرقي من النيل. تغطي ما يقرب من 26000 فدان (66 ميلا مربعا) وقد تم تصميمها لتكون مدينة آمنة ويمكن الوصول إليها مع جودة حياة عالية لجميع السكان. بمجرد اكتمالها ، سيبلغ عدد سكانها أكثر من 10 ملايين نسمة ، مما يجعلها واحدة من أكبر العواصم في العالم!
توفر العاصمة الجديدة فرص عمل رائعة بفضل موقعها الاستراتيجي بين القاهرة والإسكندرية. ازدهار سوق العقارات. امتيازات ضريبية والبنية التحتية المخطط لها مثل الطرق والجسور والموانئ والمرافق والمدارس.

 

الأسباب التي تجعل العاصمة الجديدة لمصر فرصة استثمارية كبيرة؟

  • تم تصميم العاصمة الجديدة مع وضع الاستدامة في الاعتبار ، لذلك ستكون مدينة متطورة وصديقة للبيئة.
  • تلتزم الحكومة المصرية بجعل العاصمة الجديدة مركزًا دوليًا رئيسيًا ، لذلك ستكون هناك فرص كبيرة للأعمال والتجارة.
  • ستتمتع العاصمة الجديدة بجميع وسائل الراحة الحديثة والبنية التحتية التي تحتاجها أي مدينة عالمية المستوى ، لذلك ستكون مكانًا رائعًا للعيش والعمل واللعب.
  • يعتبر الاقتصاد المصري سريع النمو ، لذا فإن الاستثمار الآن يمكن أن يدر عائدات عالية في المستقبل.
  • إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر ، فإن العاصمة الجديدة لمصر تستحق بالتأكيد التفكير فيها.
  • يتم بناء العاصمة الجديدة مع التركيز على التنمية الاقتصادية و الاجتماعية وحماية البيئة ، وهو عامل رئيسي للعديد من المستثمرين.
  • - يجري بناء العاصمة الجديدة مع التركيز على جذب الاستثمار الأجنبي ، وهو عامل رئيسي لكثير من المستثمرين.

 

كمبوند نايل بوليفارد - Nile Boulevard، إذ هو مشروع معماري يستوحى روعته من الأسلوب الفرنسي الرفيع، ويتميز بطابع حياة استثنائي. إنه تحفة فنية تنبض ببصمة حضارية خلّابة تجمع بين الجمال والأناقة والسحر في مكان واحد، وهو يُعتبر جوهر قلب القاهرة الجديدة النابض بالحياة. عند النظر إليه من مسافة بعيدة، تظهر "نايل بوليفارد" كمدينة فرنسية تاريخية مع تفاصيل إبداعية مذهلة تتألق في الأفق. وعندما تقترب منه، ستكتشف عالمًا شاملاً يتألق أمامك، حيث يمتد على مساحة تبلغ 29 فدانًا، بعيدًا عن صخب وضجيج العوالم الأخرى.

حدود "نايل بوليفارد - Nile Boulevard" تم تصميمها بحكمة، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى الخدمات في غضون 3 إلى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وذلك بجوار مساكنهم مباشرة.

 

مرحبًا بكم في تايكون تاور - Tycoon Tower، الفندق الأعلى في إفريقيا، حيث يبلغ ارتفاعه 233 مترًا، وهو مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا جديدًا عالميًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. تايكون تاور هو جزء من مجموعة أبراج نايل بيزنس سيتي، وهو يمثل أحدث إضافة تاريخية إلى منظر منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. إنه أكبر مشروع تطوير عقاري تم إنجازه حتى الآن بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري. يتميز المبنى بتصميمه المدهش والتصاميم الداخلية المعاصرة، ويحتوي على انفيتي بول على السطح، تمنح الزوار إطلالات رائعة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. بفضل مكانته كأعلى فندق في أفريقيا، من المتوقع أن يصبح تايكون تاور المرجع الرئيسي للفنادق في العاصمة الإدارية الجديدة. إن الموقع المباشر والفاخر على نهر الأخضر، بالإضافة إلى وجود وسائل راحة متاحة في الفندق، يجعله وجهة مغرية للسكان المحليين والزوار الدوليين، مما يؤكد مكانته كعقار فريد من نوعه في إحدى أكثر مدن العالم إثارةً. تلك الوصفات العالمية تجعل من تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا السريعة النمو.

 

استكشف "نايل بيزنس سيتى - Nile Business City"، المدينة الرأسية الاستثنائية التي تعد أعلى مدينة رأسية في أفريقيا وتتخذ لها موقع فريد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي ثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر وثالث أطول برج في قارة إفريقيا. تمتد هذه المدينة الهائلة على أكبر مساحة بنائية تبلغ 296 ألف متر مربع، وتتميز بارتفاع أبراجها البالغ 233 مترًا وتضم 60 مصعدًا. استكشف جمالية هذه المدينة وتمتع بتجربة استثنائية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

 

31 North Tower

تعرف على 31 نورث تاور، المبنى الفريد الذي يُعَدُّ أول برج فيستيفال يندرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا البرج بتصميمه الأيقوني والمتميز، ويُوَجَّه نظرة ساحرة نحو منطقة الداون تاون، واحدة من أبرز وأهم المواقع في العاصمة الإدارية. يمتد هذا البرج على مساحة إجمالية تبلغ 18306 متر مربع، ويتميز بواجهة رئيسية تتجاوز عرضها 100 متر، مما يتيح إطلالة بديعة تطل على النهر الأخضر، وتحيط به مساحات خضراء واسعة. تم تصميم هذا المبنى وفقًا لأحدث الاتجاهات العالمية، بهدف تحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في نفس الوقت. وقد صُمم بارتفاع يصل إلى 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية.

 

إحجز شقتك الان بأفضل العروض المتاحة شهريا فى النيل للتطوير العقارى بأكبر نسبة خصم على سعر المتر على جميع الوحدات السكنية بأطول فترة سداد واقل مقدم بأرقى مشروعاتنا بعقارات للبيع بالتجمع الخامس و شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بأفضل المناطق المميزة.. استفسر ايضا عن عروضنا على وحدات وشقق للبيع فى العاصمة الادارية - تتمتع مشروعاتنا بإطلالة فريدة وموقع استراتيجي مميز وقريبة من مناطق الخدمات واشهر المولات واكبر المدارس والجامعات والكمبوندات السكنية - سجل الان وتمتع بالخصم

Investing
for the
future
العاصمة الإدارية الجديدة هي مشروع طموح على مستوى عالمي

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu