19 فبراير، 2023

المشروعات الفندقية للنيل العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة

العاصمه الاداريه الجديده بمعلومات مميزة عن مساحة العاصمة الادارية وموقعها وخريطة العاصمة الادارية وتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الاداريةالعاصمه الاداريه الجديده بمعلومات مميزة عن مساحة العاصمة الادارية وموقعها وخريطة العاصمة الادارية وتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الادارية

إذا كنت تريد الإستثمار في الفنادق فما المكان المناسب للبدء به؟
تعد العاصمة الإدارية اجدد مشروع إستثماري يهتم بجميع أنواع الإستثمار في مصر ، وقد اهتمت الدولة بضرورة أن يتضمن هذا المشروع جميع الخدمات التي من الممكن أن يحتاجها سكان العاصمة الجديدة ، وعلي هذا قامت بإنشاء العديد من المشروعات العملاقة لخدمة مواطنيها ، ولا يقتصر جهودها علي المشروعات التجارية فقط ولكن اهتمت بالدرجة الأولي بالمشروعات الفندقية التي تعتبر أفضل أنواع الإستثمارات.
اتجهت العديد من الشركات الكبري علي رأسهم شركة النيل للتطوير العقاري نحو الإستثمار الفندقي لكونه وسيلة فعالة لتحقق أكبر عائد مادي.

نبذه عن شركة النيل للتطوير العقارى Nile Developments

شركة مصرية مساهمة في مجال التطوير العقاري والإستثمار ، لها تاريخ حافل بالإنجازات وقدمت عشرات المشاريع العقارية في أفضل الأماكن بالقاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة ، بجانب كونها صاحبة أعلى مدينة رأسية فى أفريقيا وثانى أعلى ناطحة سحاب فى مصر ، وأيضا صاحبة أعلى فندق فى أفريقيا والراعى الرسمى لنادى الزمالك.

تنوعت مشاريع النيل مابين التجارية والإدارية والطبية وقد أيقنت أهمية  المشروعات الفندقية وانها من أكثر الإستثمارات الواعدة  ، و أن مصر من أكثر الدول بحاجة إلى زيادة عدد الغرف الفندقية لما تمثله العاصمة الادارية من وجهة سياحية فريدة وترفيهية بجانب كونها العاصمة الجديدة لمصر. ومن هنا جاءت فكرة شركة النيل فى تأسيس أضخم فندق فى قارة أفريقيا ومصر ، وهو مشروع نايل بيزنس سيتى بنظام فندقي عملاق ومتكامل بمستوى 5 نجوم.

المشروعات الفندقية لشركة النيل العقارية

31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة 31North Tower New Capital

أول تاور قامت بتأسيسة النيل العقارية ، يقع North Tower31 فى منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة مباشرة علي النهر الأخضر وأمام مشروع سيليا.

أضخم تاور بواجهة رئيسية 100 متر داخل منطقة الأبراج السياحية وفندق الماسة وعلي ثلاث واجهات رئيسية منهم واجهة رئيسية تبلغ 124 متر علي محور بن زايد الشمالي وعلي مدخل الحي الحكومي بعرض يقدر بـ 50 متر.

أبدعت النيل في تصميمها لمشوعها North Tower31 ، وجاء تأسيسه علي مساحة تبلغ 18,000 متر مربع بإرتفاع 131 متر.

مول ضخم يجمع بين مختلف الوحدات الفندقية والتجارية والطبية والمكاتب الإدارية ، علي أن يبدأ سعر المتر الفندقي به من 45000 جنية مصري ، والمتر التجاري من 100.000 جنية مصري ، ومن 35 جنية مصري للمتر الإداري والطبي.

يقدم المشروع أفخم الخدمات التجارية والمأكولات العالميه وكافة سبل الترفيه ، وقدمت جميع المساحات لتناسب كافة المشاريع الإستثمارية وقدمت أسعارا تنافسية وعروضا رائعة وتسهيلات دفع تمكنك من إمتلاك وحدتك الفندقية فقط عن طريق دفع 10% مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي علي 7سنوات أو دفع مقدم 15% وتقسيط المبلغ المتبقي علي 8 سنوات بدون فوائد وغيرها من التسهيلات.

نايل بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Nile business city New Capital

فرصة إستثمارية رائعة من مجموعة النيل العقارية في أطول أبراج العاصمة الإدارية الجديدة و هو نايل بيزنس سيتي الذي يقع على محور محمد بن زايد مباشرة خاصة داخل القطعة رقم(MU32) وهو مكان إستراتيجي بفضل قربه من عدة مناطق مختلفة في العاصمة و يمتلك مشروع نايل بيزنس سيتي إطلالة جذابه على النهر الأخضر ، ويمتاز أيضا بقربه من حي المال والأعمال والحي الحكومي وحي السفارات مما يجعله فرصة إستثمارية عظيمة.

مشروع عملاق يجمع بين مختلف الوحدات الفندقية والتجارية والإدارية بالإضافة إلي الوحدات الطبية وقد ركزت شركة النيل بالدرجة الأولي علي الوحدات الفندقية واستعانت بكبار الإستشارين والمهندسين ذو الكفاءة العالية واتضح هذا في تصميمة الفخم.

أهتمت شركة النيل بالتصميم المعماري المتميز لمشروع نايل بيزنس سيتي والذي يعد من احد مميزاته لكونه مجمع متكامل الخدمات به وحدات متنوعة المساحة والإستخدام بما يلبي جميع متطلبات وإحتياجات العملاء ، يتميز المشروع بواجهة ضخمة يصل طولها إلى 200 متر تطل مباشرة علي الحديقة المركزية والنهر الأخضر والحي الحكومي وحي السفارات مما يزيد من أهمية موقعها.

حرصت شركة النيل علي توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع المتطلبات ومنها خدمات طبية متنوعة التخصصات ومجهزة بكافة الوسائل داخل مشروع نايل بيزنس سيتي بجانب تخصيص منطقة تجارية تضم أشهر المطاعم والكافيهات العالمية.

يوفر نايل بيزنس سيتي نظام أمني متكامل من أنظمة أمن وحماية وكاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة. وقد حرصت النيل علي تخصيص قاعات للمؤتمرات مجهزة بمختلف المعدات لعقد مؤتمراتها ، كما يتوافر تكييفات مركزية وخدمة انترنت فائق السرعة داخل كل وحدة بمشروع نايل بيزنس سيتي.

دلوقتي تقدر تشتري وحدتك متأجره من بعد الإستلام , بإيجار يبدأ من ١٥٪؜ من قيمه الوحده بزياده سنويه ١٠٪.

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

النيل تطلق أعلى فندق في إفريقيا بنظم إستثمارية جديدة لأول مرة في مصر. أعلنت شركة النيل العقارية ، الشركة المتخصصة في مجال الإستثمار والتطوير العقاري عن إطلاق البرج الفندقي الذي طال إنتظاره "تايكون تاور" أعلي فندق في إفريقيا ، والذي يشكل إنطلاقة جديدة في المشهد العقاري في مصر ، يضم البرج المكون من 50 طابقًا وحدات سكنية فندقية فاخرة تعد جزءًا هاما من مشروع "نايل بيزنس سيتي" الذي يمتاز بموقعه الفريد على النهر الأخضر ومحور بن زايد الشمالي ، وفيو رائع علي  معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

أعلنت شريكة النيل عن أطلاق مشروعها "تايكون تاور " بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال حدث ضحم رصدت من خلاله كافة التفاصيل المتعلقة به من أنواع الوحدات الفندقية وأسعارها والعروض الرائعة التي تقدمها لعملائها المقبلين علي حجز وحداتهم الفندقية داخل تايكون تاور.

يمتاز المشروع بموقعه الفريد فهو يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الجديدة بالقرب من محور بن زايد واهم معالم العاصمة من النهر الأخضر والحديقة المركزية وحي السفارات والمطار الدولي ومحطة المونوريل مما يسهل حركة الإنتقال منه وإليه.

حرصت شركة النيل علي توفير جميع الخدمات وبأعلي مستوي في مشروعها العملاق تايكون تاور ، فقدمت خدمة فندقية علي أعلي مستوي ومساحات متنوعة لوحداتها الفندقية تناسب كافة الأذواق.

وفر المشروع جميع سبل الراحة والإستجمام فيوجد حمامات سباحة متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية ، وسينما مجهزة بأحدث الأجهزة ، تكييف مركزي لجميع الوحدات الفندقية وخدمة إنترنت فائقة السرعة بالإضافة إلي وجود قاعات خاصة بالمؤتمرات ومنطقة خاصة بالمطاعم تقدم أشهي المأكولات العالمية.

وفرت النيل جميع مختلف المساحات لوحداتها الفندقية داخل تايكون تاور لتصبح ملائمة لأكبر شريحة من العملاء ، وقدمت أسعارا تناسب مختلف الشرائح تبدأ من 2.475.000 جنيه مصري بأنظمة سداد مرنه تمكنك من إمتلاك وحدتك الفندقية عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وسداد المبلغ المتبقي علي 6 سنوات.

أحجز وحدتك الفندقية دلوقتي في أفخم مشروعات العاصمة الفندقية في "تايكون تاور" وتمتع بخصومات رائعه..

 

تايكون تاور - Tycoon Tower، الفندق الأعلى في إفريقيا، حيث يبلغ ارتفاعه 233 مترًا، وهو مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا جديدًا عالميًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. تايكون تاور هو جزء من مجموعة أبراج نايل بيزنس سيتي، وهو يمثل أحدث إضافة تاريخية إلى منظر منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. إنه أكبر مشروع تطوير عقاري تم إنجازه حتى الآن بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري. يتميز المبنى بتصميمه المدهش والتصاميم الداخلية المعاصرة، ويحتوي على انفيتي بول على السطح، تمنح الزوار إطلالات رائعة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. بفضل مكانته كأعلى فندق في أفريقيا، من المتوقع أن يصبح تايكون تاور المرجع الرئيسي للفنادق في العاصمة الإدارية الجديدة. إن الموقع المباشر والفاخر على نهر الأخضر، بالإضافة إلى وجود وسائل راحة متاحة في الفندق، يجعله وجهة مغرية للسكان المحليين والزوار الدوليين، مما يؤكد مكانته كعقار فريد من نوعه في إحدى أكثر مدن العالم إثارةً. تلك الوصفات العالمية تجعل من تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا السريعة النمو.

 

استكشف كمبوند نايل بوليفارد - Nile Boulevard، فهو تحفة معمارية مستوحاة من الطراز الفرنسي الأنيق، حيث يتميز بأسلوب حياة فريد من نوعه. إنها عبارة عن عمل فني يشع بسحر حضاري ساحر، حيث يتجلى فيه الجمال والأناقة والإثارة في مكان واحد، وكل هذا يزين قلب القاهرة الجديدة النابض بالحياة. عند النظر إليه من بعيد، يظهر "نايل بوليفارد" كمدينة فرنسية تقليدية ذات تفاصيل إبداعية جذابة تغمر الأفق. وعندما تقترب منه، ستكتشف عالمًا متكاملًا يتلألأ أمامك، حيث يمتد على مساحة تبلغ 29 فدانًا، بعيدًا عن صخب وضجيج العوالم الأخرى.

حدود "نايل بوليفارد - Nile Boulevard" تم تصميمها بذكاء مما يسهل على السكان الوصول إلى الخدمات في غضون 3 إلى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وذلك بجوار منازلهم مباشرة.

 

تعرف على "نايل بيزنس سيتى - Nile Business City"، المدينة الرأسية المميزة التي تعتبر أعلى مدينة رأسية في أفريقيا وتحظى بموقع فريد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما تعتبر ثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر وثالث أطول برج في إفريقيا. تمتد هذه المدينة الضخمة على أكبر مساحة بنائية تبلغ 296 ألف متر مربع، وتتميز بارتفاع أبراجها الذي يصل إلى 233 مترًا وتضم 60 مصعدًا. اكتشف سحر هذه المدينة الفريدة واستمتع بتجربة فريدة من نوعها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

 

31 North Tower

31 نورث تاور ، وهو أول برج فيستيفال يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا البرج بتصميم فريد وأيقوني، ويحتل موقعًا متميزًا في منطقة الداون تاون، وهي إحدى أرقى وأهم المناطق في العاصمة الإدارية. يمتد على مساحة إجمالية تبلغ 18306 متر مربع، ويتميز بواجهة رئيسية عرضها 100 متر، مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر ومساحات خضراء واسعة تحيط به. تم تصميم المبنى وفقًا لأحدث المعايير العالمية لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في الوقت ذاته. يتألف البرج من 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية.

 

اسأل الآن عن عروض شركة نايل للتطوير العقارى بخصومات حصرية على وحدات سكنية وفندقية وتجارية بأقل مقدم وفترة سداد تناسب احتياجك – بـ احدث مشروعاتنا المميزة بالعاصمة الادارية الجديدة والتجمع الخامس و بـ جوار أشهر المعالم والمولات والكمبوندات سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرةً

" شقق للبيع بالتجمع الخامس – عقارات للبيع فى القاهرة الجديدة – شقق للبيع بالعاصمة الإدارية – عقارات للبيع فى التجمع الخامس "

Investing
for the
future
المشروعات الفندقية للنيل العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu