28 فبراير، 2023

تعرف على ميلينيوم العالمية وحجم استثماراتها وأول شراكاتها فى إفريقيا

العاصمه الاداريه الجديده بمعلومات مميزة عن مساحة العاصمة الادارية وموقعها وخريطة العاصمة الادارية وتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الاداريةالعاصمه الاداريه الجديده بمعلومات مميزة عن مساحة العاصمة الادارية وموقعها وخريطة العاصمة الادارية وتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الادارية

فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي شركة عالمية رائدة في مجال إدارة الفنادق تتخذ من لندن مقرا رئيسيا لها ، وتدير أكثر من 145 فندقا حول العالم

تأسست شركة ميلينيوم للاستشارات والإدارة والحلول المتكاملة عام ٢٠٠٧ لتكون رائدة في في مجال الخدمات البيئية والصحة والسلامة المهنية وإدارة الفنادق.

تقدم الشركة جميع خدماتها بالتعاون مع أمهر مجموعة استثمارية في جميع المجالات والتخصصات ، حيث أن لها سابقة أعمال بما يزيد عن 11 عام من الخبرة في السوق المصري والشرق الأوسط.

الهدف الأساسي الذي ترغب فيه Millennium هو كشف جميع أنواع الجرائم وحلها ويتحقق هذا من خلال تحسين عمليات جمع وتحليل البيانات ، وتعمل أيضا على تقديم الدعم وبناء القدرات.

 

حجم استثمارات ميلينيوم حول العالم

  • قامت دبي بتوقيع صفقة مع فنادق ميلينيوم لفتتاح منتجع غراند ميلينيوم ، خليج الدانة في جزيرة المرجان برأس الخيمة، التي تضم احتفالات الألعاب النارية والطائرات المسيرة في رأس السنة الجديدة والتي قد حطمت الأرقام القياسية.

سيتم تشغيل المنتجع المكون من 300 مفتاح تحت علامة غراند ميلينيوم التجارية وهو منتجع فاخر متكامل مع مرافق تشمل مجموعة خيارات لتناول المأكولات والمشروبات والأنشطة الترفيهية.

وقد صرح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دبي للاستثمار خالد بن كلبان: "حافظت هيئة دبي للاستثمار على مر السنين  على مجموعة عملاقة من المشاريع الفندقية من خلال تقديم مشروعات متعددة الإستخدامات وإطلاق منتجع غراند ميلينيوم ، خليج الدانة هو إضافة مثالية له أيضا .

يقع الفندق الضخم ضمن مجموعة مشاريع فندقية واعدة متعددة الإستخدامات والموقع المثالي الخاص بالمشروع ، وهذا يضمن استفادة المنتجع القادم من مرحلة النمو في رأس الخيمة ، هذا وبجانب تلبيته لاحتياجات الإقامة ، مع الاهتمام بدرجة كبيرة على السفر والقطاعات الاجتماعية والمعارض والمؤتمرات".

 

  • صرحت شركة "بن غاطي" للتطوير العقاري ، عن إنجاز 90% من مشروعها الجديد "بن غاطي ميلينيوم ريزيدنسز" في دبي بتكلفتة تصل إلى 400 مليون درهم.

"ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" هو مشروعاً مستوحى من سلسلة "فنادق ومنتجعات ميلينيوم". ويقع على "قناة دبي المائية" في منطقة "الخليج التجاري" وهي عاصمة الأعمال العصرية لإمارة دبي وهذا يجعلها أهم فرصة استثمارية في دبي ، يتألف المشروع من 230 وحدة منها استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتين نوم ، كما يوفر المشروع جميع سبل الراحة المستوحاة من فنادق "ميلينيوم" العالمية ، بما يضمن حياة مليئة بالرفاهية لجميع المقيمين في المبنى.

ويجذب هذا المبنى العملاق عدداً كبيراً من المستثمرين الإقليميين والدوليين ، وهو ما قامت مبيعات المشروع  بتسجيله في الآونة الأخيرة.

 

يأتي المشروع ضمن المحفظة العقارية للشركة التي تبلغ قيمتها حوالي 3.5 مليارات درهم تمثل 40 مشروعا موجودة في أهم المناطق في إمارة دبي ، من بينها 20 مشروعا في واحة دبي للسيليكون ، هذا وبجانب النجاحات الهائلة التي حققتها الشركة في تسليم 35 مشروعا حتى الآن منذ 2015.

وقد تجدر الشارة إلى أن نسبة الإشغال للمشروعات السكنية التابعة لـ "بن غاطي" لا تقل عن 80% ما يعكس حجم استثمارها العملاق.

 

وقد حدد محمد بن غاطي وجود عاملى جذب توفرهما شركته للمستثمر ، أولهما بالدرجة الأولي العائد الإيجاري المضمون بسبب مواقع المشاريع وجودة البنايات التي تقدمها ، والعامل الثاني هو  "القيمة مقابل الاستثمار" بسبب الأسعار والخصومات الرائعة التي تقدمها ، ويتميز المشروع بخدمات عالية الجودة ، مثل خدمات استقبال ومساعدة برفاهية فندقية، وخدمات صيانة وتسهيل خدمات التنظيف ، والمزيد من المطاعم وخدمات وغسل الملابس.

ويعتبر موقع "ميلينيوم ريزيدنسز" من العوامل الرئيسية لنجاح المشروع ، فهو يقع على بعد دقائق من أبرز المعالم الرئيسية للمدينة مثل (دبي داون تاون، خور دبي، دبي مول، مركز دبي المالي العالمي، ميدان مطار دبي الدولي،جميرا، شاطئ كايت بيتش، مول الإمارات، مرسى دبي).

 

  • كشفت ديار للتطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة ، وفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا ، إحدى أهم شركات إدارة الفنادق إنطلاقا ونمواً في المنطقة عن قرب موعد افتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري ، عملا عملاقا لميلينيوم.

ويتكون ميلينيوم أتريا الخليج التجاري للشقق الفندقية من 30 طابق تديره فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا ، وتعتبر أول منشأة في محفظة ديار للتطوير ضمن قطاع الضيافة.

 

يقع فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري ضمن منطقة الخليج التجاري في دبي ، وتتنوع وحداتها الفندقية ما بين استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة أو اثنين أو ثلاث ، هذا بجانب شقق الدوبلكس التي أسسها جون هيتشكوك وفيليب ستارك المشهوران بتصاميمها الفريدة للشقق والفنادق في جميع أنحاء العالم.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير "سعيد القطامي" : “إن فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري هو أول مشروع فندقي لنا في قطاع الضيافة ، وجاء وفقا لخطط استثمارية تتماشى مع توجهات الاقتصاد الإماراتي وأضاف أن شراكتنا مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم مشاركة فعالة ونأمل في تطوير علاقتنا في السنوات القادمة.

 

تتمتع كل وحدة في فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بتصميم جذاب وأسلوب رائع ، مع التركيز بشكل أساسي على البساطة وسهولة الاستخدام مع أحدث التقنيات لتناسب جميع تطلعات المسافرين ، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة للوحدات على برج خليفة.

كما يضم المشروع مرافق ومطعم مفتوح طوال اليوم ، ونادي صحي سبا من فئة 5 نجوم ونادي رياضي ومسبحاً كبيرا متواجد بالطابق 25 ، وقاعة خاصة بالألعاب الرياضية ونادياً للأطفال وسينما ومساحة خاصة للتراس.

تم عرض نموذج من ميلينيوم أتريا الخليج التجاري في منصة الديار رقم S1H10 بمعرض سيتي سكيب جلوبال المتواجد داخل مركز دبي التجاري العالمي.

 

النجاحات التي حققتها ميلينيوم العالمية

  • حرصت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا على تقديم مختلف الخدمات والمرافق الفندقية لدعم جميع سكان العالم من مواطنين ومقيمين في ظل الظروف الاقتصادية المتقلبة التي تشهدها البلاد ، كما اعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا ، إحدى شركات إدارة الفنادق تألقا في مجالها عن فوزها بجائزة أفضل علامة تجارية فندقية للأعمال وبعدد جوائز تصل إلي 11 جائزة في حفل توزيع جوائز السفر العربي للعام 2019 |، ويعدّ هذا إنطلاقا قويا يضيف جديدا إلى انجازات فنادق ومنتجعات ميلينيوم التي تدير مجموعة عملاقة من الفنادق ذات الموقع الإستراتيجي في جميع أنحاء العالم.
  • تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم مجموعة عملاقة من الفنادق في جميع أنحاء المنطقة والتي تضم ما يقرب نحو 44 فندقاً بما يعادل 15,000 غرفةً بجانب 32 فندقا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة ، وقد حصلت الشركة على عدة جوائز تشمل جميع العلامات التجارية التي تضمها محفظة فنادق ومنتجعات ميلينيوم ، فقد فاز فندق باب القصر في أبوظبي بجائزة "أفضل فندق فاخر وأهم فندق للمؤتمرات بالإمارات العربية المتحدة"، وميلينيوم مطار دبي بجائزة "أفضل فندق مطار في الإمارات العربية المتحدة". وقد حصل فندق كوبثورن الرياض على جائزة "أفضل فندق أعمال ضمن فئة 4 نجوم بالمملكة العربية السعودية.
  • كما فاز فندق ميلينيوم حائل بجائزة "أفضل فندق أعمال فاخر في المملكة العربية السعودية"، وحصلت كوبثورن مدينة الكويت بجائزة "أفضل فندق أعمال ضمن فئة 4 نجوم في الكويت"، وفازت فنادق ومنتجعات ميلينيوم بجائزة "أفضل علامة تجارية فندقية ، و منتجع ميلينيوم المصنعة بجائزة "أفضل منتجع عائلي في المصنعة"، وحصل ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بجائزة "افضل الشقق الفندقية في الإمارات العربية المتحدة" وقد حققت هذه النجاحات طفرة عملاقة في تاريخ فنادق ميلينيوم وكوبثورن.
  • وقد صرح الرئيس التنفيذي لفندق ميلينيوم "نحن فخورون بجميع هذه الإنجازات التي تعكس التجربة الفريدة والمميزة التي نوفرها لضيوفها الكرام.
  • أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا ، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا وتقدما في مجالها ، عن توسيع حضورها في السوق السعودي من خلال الإعداد لافتتاح اول فندق "جراند ميلينيوم" في المملكة السعودية في منطقة تبوك.
  • وقد صرح كيفورك دلدليان الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: "جراند ميلينيوم تبوك هو أول فندق جراند ميلينيوم في المملكة العربية السعودية ، ويتميز بتصاميمه الفريدة والجذابة.
  • يقع الفندق على طريق ضباء بالقرب من مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز ، ويتكون من 218 غرفة وجناحاً فاخراً تم توزيعهم على ستة أدوار بالإضافة إلى جناح ملكي بإطلالة بانورامية رائعة مطلة علي مدينه تبــوك.
  • يحتوي الفندق على جميع الخدمات اللازمة من مطاعم منها مطعم المقصورة الرئيسي ، ومطعم جذورنا ، مقهى وقاعة احتفالات كبرى بمساحة 1082 متراً مربعاً تتسع لـ 800 شخص لإقامة المؤتمرات ، بالإضافة إلي 5 قاعات للإجتماعات بمساحة إجمالية قدرها 283 متراً مربعاً باحدث التصميمات ، كما يضم الفندق أحواض سباحة خارجية للكبار والصغار ، وصالات خاصة بالألعاب الرياضية للرجال والنساء ، وملعبين للتنس والكثير من الخدمات الفريدة التي يقدمها جراند ميلينيوم.

 

تأسست سلسلة فنادق ميلينيوم في المملكة المتحدة عام 1995 ، بالمقر الرئيسي لها داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، شركة فنادق عالمية تمتلك خبرة عملاقة في مجال الإدارة تمكنها من إدارة ما يقرب إلى 120 فندقًا حول العالم و35 فندقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، فيوجد لديها سلسلة فنادق ضخمة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والعراق والكويت والأردن وسلطنة عمان وفلسطين والكثير من الدول الأخرى هذا بجانب امتلاكها لفندق جراند ميلينيوم العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، وتضم فنادقها (فندق ميلينيوم مكة النسيم) و (فندق كوبثورن مكة النسيم) في المملكة العربية السعودية.

 

وبناءا على هذه النجاحات العملاقة التي حققتها شركة ميلينيوم العالمية ، أعلنت شركة النيل للتطوير العقاري عن تعاقدها مع شركة ميلينيوم العالمي لتشغيل فندق تايكون تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وجاء التوقيع بحضور المهندس "خالد عباس " رئيس شركة العاصمة الإدارية مؤكداً على وجود تواصل دائم مع جميع مطوري العاصمة الإدارية لإذابة كافة الصعوبات.

 

وأكد "عباس "على أهمية التركيز علي جذب الاستثمارات الأجنبية بناء على توفير كافة سبل الدعم والمساندة لهم لدخول السوق العقاري المصري وبخاصة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة "تايكون تاور".

وأكد أيضا على أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة لا يصنف كونه مشروعا عقاريا فقط ، بل إنه سيفتح آفاقًا جديدة للاستثمار في قطاعات اقتصادية متعددة بجانب الاستثمار في قطاعات التعليم والصحة والبنية التحتية.

 

31 North Tower

تعرف على 31 نورث تاور، المبنى الفريد الذي يُعَدُّ أول برج فيستيفال يندرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا البرج بتصميمه الأيقوني والمتميز، ويُوَجَّه نظرة ساحرة نحو منطقة الداون تاون، واحدة من أبرز وأهم المواقع في العاصمة الإدارية. يمتد هذا البرج على مساحة إجمالية تبلغ 18306 متر مربع، ويتميز بواجهة رئيسية تتجاوز عرضها 100 متر، مما يتيح إطلالة بديعة تطل على النهر الأخضر، وتحيط به مساحات خضراء واسعة. تم تصميم هذا المبنى وفقًا لأحدث الاتجاهات العالمية، بهدف تحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في نفس الوقت. وقد صُمم بارتفاع يصل إلى 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية.

 

"نايل بيزنس سيتى - Nile Business City"، المدينة الرأسية الفريدة التي تُعَدُّ أعلى مدينة رأسية في أفريقيا والعاصمة الإدارية الجديدة، وتحتل المرتبة الثانية كأعلى ناطحة سحاب في مصر والمرتبة الثالثة كأطول برج في إفريقيا. تمتد هذه المدينة الضخمة على أكبر مساحة بنائية تبلغ 296 ألف متر مربع، ويصل ارتفاع أبراجها إلى 233 مترًا، وتحتوي على 60 مصعدًا.

 

استكشف  تايكون تاور - Tycoon Tower، الفندق الأعلى في إفريقيا، حيث يمتد ارتفاعه إلى 233 مترًا. إنه مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا عالميًا جديدًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. تعد هذه التحفة المعمارية جزءًا من أبراج نايل بيزنس سيتي، وهي أحدث إضافة تاريخية لأفق منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر هذا المشروع الضخم، الذي تم تطويره بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري، الأكبر حتى الآن. يتميز المبنى بتصميمه المدهش والتصاميم الداخلية المعاصرة، بالإضافة إلى انفيتي بول على السطح، حيث ستتيح إطلالات رائعة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. وبصفته أعلى فندق في إفريقيا، من المتوقع أن يصبح تايكون تاور المبنى الفندقي الأكثر شهرة في العاصمة الإدارية الجديدة. الإطلالات المباشرة والفاخرة على النهر الأخضر، بالإضافة إلى وجود وسائل الراحة المتاحة في الفندق، تجعله وجهة جذابة للسكان المحليين والزوار الدوليين للمدينة، مما يعزز مكانة الفندق كعقار فريد من نوعه في واحدة من أكثر مدن العالم إثارةً. تلك الوصفات العالمية تجعل من تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا السريعة النمو.

 

تعرف على كمبوند "نايل بوليفارد - Nile Boulevard"، وهو تحفة معمارية مستوحاة من الأسلوب الفرنسي الرائع، حيث يمتاز بأسلوب حياة فريد من نوعه. إنه عبارة عن تحفة فنية تتميز بسحر حضاري لا مثيل له، حيث يجمع بين الجمال والأناقة والإبهار في مكان واحد. يتوسط القلب النابض للقاهرة الجديدة، وعندما تنظر إليه من بعيد، تراه كمدينة فرنسية كلاسيكية بتفاصيل إبداعية تتدلى في الأفق. وعندما تقترب منه، تكتشف عالمًا متكاملاً يتلألأ، حيث يمتد على مساحة تبلغ 29 فدانًا، بعيدًا عن صخب وضجيج العوالم الأخرى. حدود "نايل بوليفارد - Nile Boulevard" تم تصميمها بذكاء، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى الخدمات في غضون 3 إلى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وذلك بجوار منازلهم مباشرة.

 

اسأل الآن عن عروض شركة نايل للتطوير العقارى بخصومات حصرية على وحدات سكنية وفندقية وتجارية بأقل مقدم وفترة سداد تناسب احتياجك – بـ احدث مشروعاتنا المميزة بالعاصمة الادارية الجديدة والتجمع الخامس و بـ جوار أشهر المعالم والمولات والكمبوندات سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرةً

" شقق للبيع بالتجمع الخامس – عقارات للبيع فى القاهرة الجديدة – شقق للبيع بالعاصمة الإدارية – عقارات للبيع فى التجمع الخامس "

Investing
for the
future
تعرف على ميلينيوم العالمية وحجم استثماراتها وأول شراكاتها فى إفريقيا

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu