19 نوفمبر، 2022

7 معلومات هامة عن منطقة الابراج السياحية بالعاصمه

العاصمه الاداريه الجديده بمعلومات مميزة عن مساحة العاصمة الادارية وموقعها وخريطة العاصمة الادارية وتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الاداريةالعاصمه الاداريه الجديده بمعلومات مميزة عن مساحة العاصمة الادارية وموقعها وخريطة العاصمة الادارية وتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الادارية

تعد منطقة الابراج السياحية  من أهم المناطق الاستثمارية والاقتصادية الضخمة داخل العاصمة الإدارية وتضم منطقة أبراج العاصمة الإدارية عدد كبير من الأبراج التي تختلف في تصميماتها وأشكالها ومساحتها وجميعها تم بناؤها وفق أحدث المعايير العالمية في عالم البناء والتصميم

 

1-موقع منطقة الابراج السياحية في العاصمة الادارية الجديدة :

تعد منطقة الأبراج من أهم وأضخم المناطق الاستثمارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة وتضم المنطقة أكثر من 20 برج تتنوع في أنشطتها بين التجاري والإداري والسكني وتقع منطقة الأبراج بموقع مهم واستراتيجي بالعاصمة الإدارية فهي تقع بمنطقة الدون تاون العاصمة الإدارية والتي تتميز بموقعها المتميز القريب من :

  • الحي الحكومي أهم أحياء العاصمة الإدارية.
  • النهر الأخضر أهم معالم العاصمة الإدارية.
منطقه الابراج السياحيه بالعاصمه الاداريه
منطقه الابراج السياحيه بالعاصمه الاداريه

2-مساحة منطقة الأبراج في العاصمة الإدارية الجديدة :

شريط الأبراج السياحية من أهم المناطق بالعاصمة الإدارية وتعتبر منطقة اقتصادية ضخمة وتُقام  على مساحة 195 فدان أى ما يعادل 1.71 مليون متر مربع والمنطقة و خطة الإنشاءات والتطوير داخل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة  حددت عدد من الأبراج يصل إلى 20 في هذه المنطقة بأنشطة متنوعة ومختلفة منها التجارية والإدارية والطبية والفندقية والسكنية وغيرها

3-ارتفاع أبراج العاصمة الإدارية الجديدة :

منطقة الأبراج السياحية  هي منطقة فريدة والأولى من نوعها داخل مصر وتضم المنطقة عدد كبير من الأبراج التي تختلف في تصميماتها وطريقة بنائها وكذلك مساحتها أما بالنسبة إلى ارتفاع أبراج العاصمة الإدارية فجاءت مختلفة ومتنوعة ويتراوح ارتفاع أبراج العاصمة الإدارية من 150 متر مربع وبعضها تجاوز الـ 185 متر في الطول  ويوجد برج وحيد طول تجاوز 233 متر و هو ابراج مشروع  نايل بيزنس سيتي من شركة النيل للتطوير العقاري 

4-مواصفات أبرج العاصمة الإدارية :

  • يعد البرج الأيقوني أهم أبراج العاصمة الإدارية أما بالنسبة لتصميم البرج فهو تم تصميمه بشكل فريد يجمع بين الحداثة والأصالة معا فتصميم المشروع مستوحى من الطراز الفرعوني القديم حيث أن المبنى مصمم على شكل زهرة اللوتس المصرية.
  • يتكون البرج الأيقوني من 3 أجزاء مختلفة حيث أن الجزء الأول هو عبارة عن مبنى إداري ومطبعة مركزية ومقر جديد للبنك المركزي والبورصة المصرية والجزء الثاني هو عبارة عن شقق سكنية فقط، أما الجزء الثالث فتم تخصيصه للفنادق الفاخرة.
  • البرج الأيقوني أكثر من مجرد برج فهو عبارة عن مجتمع متكامل الخدمات.
  • يتميز البرج الأيقوني بموقع استراتيجي ومهم بقلب العاصمة الإدارية الجديدة ويطل على كافة الطرق والمحاور الإدارية بها.

5-اطول برج في العاصمه الإداريه :

    • يعد البرج الأيقوني اعلى برج في العاصمه الاداريه فهو يعد أطول برج في مصر وأفريقيا والثاني بالشرق الأوسط بعد برج خليفة بدبي ويبلغ طول البرج الأيقوني أو برج العاصمة الإدارية حوالي 400 متر مربع ويتم بناء وتصميم البرج وفق أحدث المعايير العالمية وتحت إشراف المختصين وأكبر الشركات الاستثمارية بالعالم.
    • ويأتي بعدة مباشرة برج نايل بيزنس سيتي بأرتفاع 233 متر و يعد ثاني أعلي برج في مصر و أعلي مدينة رأسية في أفريقيا و يتواجد في شريط الأبراج السياحية الداون تاون

6-عدد أدوار أبراج العاصمة الادارية الجديدة :

  • تتراوح أدوار معظم أبراج العاصمة الإدارية حي الأن بين 20 دور إلي 35 دوراً بستثناء كلاً من

1- البرج الايقوني  الذي يتكون من 79 طابق

2- ابراج نايل بيزنس سيتي التي تتكون من 56 طابق لذلك تعد أعلي ابراج العاصمة الإدارية بعد البرج الإيقوني

مساحة البرج الايقوني بالعاصمة الادارية

  • تم بناء برج العاصمة الإدارية أو البرج الأيقوني على مساحة كبيرة وضخمة حيث تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع البرج الايقوني في العاصمة الادارية حوالي 385 متر مربع.

لماذا سمي البرج الايقوني؟

  • البرج الايقوني تم تسميته بهذا الاسم لأنه تم تصميم هذا الصرح العظيم لأن يكون أيقونة وواحد من أهم معالم العاصمة الإدارية وهو يعد أطول برج في مصر وأفريقيا وتم بناؤه وفق أحدث المعايير العالمية.

7- نايل بيزنس سيتي

  • ثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر ، وأعلى مدينة عمودية في إفريقيا ، وثالث أطول برج في إفريقيا.
  • أكبر مساحة بنائية
    296 ألف متر
  • ارتفاع الأبراج
    233 متر
  • أعلى ممشى
    في إفريقيا

 

يقع مجمع نايل بيزنس سيتي في قلب النقطة الذهبية للعاصمة الإدارية الجديدة. بموقع استراتيجي مميز بمنطقه الابراج السياحيه بالعاصمه الاداريه وسط النهر الأخضر، ومباشرة على محور محمد بن زايد الشمالي  ويعد اهم أبراج الداون تاون العاصمة الإدارية

تقدم نايل بيزنس سيتي مجتمعاً نابضاً بالحياة مع مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق ضمن تصميمات حديثة ومناظر طبيعية خلابة، مع ديناميكية تتناسب مع حجم الأعمال وأعداد الزيارات، حيث توفر المدينة مواقف سيارات تتسع لـ 4000 سيارة مع 60 مصعداً، لضمان سرعة التنقل ورفاهية الزوار. نايل بيزنس سيتي هو مكان يجمع بين الحداثة وحسن الضيافة في أبهى صورهما ليكون مدخلاً لنموذج أعمال غير مسبوق.

مع التسارع التكنولوجى غير المسبوق، فإننا نسعى دائمًا لمواكبة الاتجاهات التكنولوجية المتغيرة باستمرار لنقدم لعملائنا جودة حياة غير مسبوقة. يعرض نموذج أعمالنا الاستخدام الحديث للتكنولوجيا الخضراء بما في ذلك الألواح الشمسية وأنظمة البنية التحتية الذكية.

نايل سيتي سنتر - Nile City Center

يعتبر نايل سيتي سنتر - Nile City Center أكبر مول سياحي وترفيهي وهو المول التجارى بمشروع نايل بيزنس سيتى، يقع وسط النهر الأخضر مباشرة على محور بن زايد الشمالي وبمساحة 60 ألف متر وعرض واجهته يصل إلى 200 متر على النهر الأخضر. لذلك تم تصميم 3 مداخل رئيسية للمول على النهر الأخضر والذي يعتبر من أهم مميزات مول نايل سيتي سنتر والذي يوفر لعملائه كل ما يتمنونه وأكثر.

كمبوند نايل بوليفارد - Nile Boulevard، إذ هو مشروع معماري يستوحى روعته من الأسلوب الفرنسي الرفيع، ويتميز بطابع حياة استثنائي. إنه تحفة فنية تنبض ببصمة حضارية خلّابة تجمع بين الجمال والأناقة والسحر في مكان واحد، وهو يُعتبر جوهر قلب القاهرة الجديدة النابض بالحياة. عند النظر إليه من مسافة بعيدة، تظهر "نايل بوليفارد" كمدينة فرنسية تاريخية مع تفاصيل إبداعية مذهلة تتألق في الأفق. وعندما تقترب منه، ستكتشف عالمًا شاملاً يتألق أمامك، حيث يمتد على مساحة تبلغ 29 فدانًا، بعيدًا عن صخب وضجيج العوالم الأخرى.

حدود "نايل بوليفارد - Nile Boulevard" تم تصميمها بحكمة، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى الخدمات في غضون 3 إلى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وذلك بجوار مساكنهم مباشرة.

 

استكشف  تايكون تاور - Tycoon Tower، الفندق الأعلى في إفريقيا، حيث يمتد ارتفاعه إلى 233 مترًا. إنه مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا عالميًا جديدًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. تعد هذه التحفة المعمارية جزءًا من أبراج نايل بيزنس سيتي، وهي أحدث إضافة تاريخية لأفق منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر هذا المشروع الضخم، الذي تم تطويره بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري، الأكبر حتى الآن. يتميز المبنى بتصميمه المدهش والتصاميم الداخلية المعاصرة، بالإضافة إلى انفيتي بول على السطح، حيث ستتيح إطلالات رائعة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. وبصفته أعلى فندق في إفريقيا، من المتوقع أن يصبح تايكون تاور المبنى الفندقي الأكثر شهرة في العاصمة الإدارية الجديدة. الإطلالات المباشرة والفاخرة على النهر الأخضر، بالإضافة إلى وجود وسائل الراحة المتاحة في الفندق، تجعله وجهة جذابة للسكان المحليين والزوار الدوليين للمدينة، مما يعزز مكانة الفندق كعقار فريد من نوعه في واحدة من أكثر مدن العالم إثارةً. تلك الوصفات العالمية تجعل من تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا السريعة النمو.

 

31 North Tower

تعرف على 31 نورث تاور، المبنى الفريد الذي يُعَدُّ أول برج فيستيفال يندرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا البرج بتصميمه الأيقوني والمتميز، ويُوَجَّه نظرة ساحرة نحو منطقة الداون تاون، واحدة من أبرز وأهم المواقع في العاصمة الإدارية. يمتد هذا البرج على مساحة إجمالية تبلغ 18306 متر مربع، ويتميز بواجهة رئيسية تتجاوز عرضها 100 متر، مما يتيح إطلالة بديعة تطل على النهر الأخضر، وتحيط به مساحات خضراء واسعة. تم تصميم هذا المبنى وفقًا لأحدث الاتجاهات العالمية، بهدف تحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في نفس الوقت. وقد صُمم بارتفاع يصل إلى 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية.

 

سجل الآن بأحد عروض شركة النيل للتطوير العقارى المميزة والمتجددة دائما بخصومات و تسهيلات سداد لأول مرة فى عقارات القاهرة الجديدة على وحدات وشقق للبيع بالتجمع الخامس وشقق للبيع فى العاصمة الإدارية بأحدث المشروعات العقارية والتى تتميز بواجهات معمارية بأحدث التصميمات بأكثر المواقع تميزاً بمدينة القاهرة الجديدة بجوار أهم المناطق الخدمية والحكومية وأشهر النوادي والمدارس والجامعات. سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرة

Investing
for the
future
7 معلومات هامة عن منطقة الابراج السياحية بالعاصمه

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu