14 ديسمبر، 2022

 قصة نجاح شركة النيل للتطوير العقاري

 قصة نجاح شركة  النيل للتطوير العقاري قصة نجاح شركة  النيل للتطوير العقاري

فى بناء ناطحات السحاب العملاقة

هنا بدأت قصة نجاح شركة النيل للتطوير العقاري لتلامس السحاب بمشروعاتها العملاقة في العاصمة الإدارية …..
تكمن عبقرية الإرادة البشرية فى قدرتها على تحويل "الحلم" إلى "ملحمة" على أرض الواقع، هذا ما جرى عندما حلمنا فى شركة النيل للتطوير العقارى أن نلامس السحاب بناطحات  يصعب منافستها، ومع كثير من الجهد والعرق والتخطيط أصبحنا بفضل الله أول شركة مصرية متخصصة فى بناء ناطحات السحاب..
مع كل زيارة خارجية كنا نري فيها أبراجًا شاهقة، كانت وكأنها تقول لنا : "أنتم من علم الناس الحضارة وعظمة البنيان، أنتم الأحق والأجدر بمعانقة السحاب وكتابة التاريخ من جديد"، ولما ظهرت العاصمة الإدارية الجديدة كانت فرصتنا مهيأة لنبدأ تحقيق الحلم، وقررنا أن نبنى ناطحتى سحاب عملاقتين فى أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة الواعدة علي محور بن زايد مباشرة.. واخترنا أجمل التصميمات وأقواها.
لكى تصبح جودة التنفيذ على نفس مستوى الشغف والحماس والتحدى، فالأمر إحتاج أيضا فريق أيقوني لنضمن أداءًا خارقًا للمعتاد، وجاءت البداية مع مشروعنا المتميز صاحب الموقع الأكثر تفردًا بالعاصمة الإدارية: ناطحة السحاب "31 North "  و " نايل بيزنس سيتي" والذى استعنا فيه بمكتب "محرم باخوم" بكل ما يملكه من خبرات ورصيد احترافى هائل ليكون استشاريًا للمشروع، وأيضًا استعنا بأفضل بنائين لناطحات السحاب فى مصر وهى شركة "سياك للمقاولات" بجانب أفضل المشغلين مثل " KAD " لتشغيل التجارى وشركة " CFM" لإدارة المبانى، ونحن الآن فى قلب الإنجاز حيث نجحنا فى تنفيذ أكبر صبة خرسانية بمقدار 10 آلاف متر مكعب ونستكمل صب وتسليح الأعمدة والبدروم ونسبق الجدول الزمنى بفارق يعطينا الثقة ويقربنا من الحلم..

شركاء نجاح شركة النيل للتطوير العقاري

ووسط هذا الكم من الإنجاز لم ننشغل عن الجزء الآخر من الحلم: ناطحة سحاب أسطورية وهي  "نايل بيزنس سيتى"، وهى أكبر وأعلى مدينة رأسية فى أفريقيا، بموقعها المتميز فى قلب الدوان تاون وسط أفضل مواقع العاصمة الإدارية على قمة شريط الأبراج السياحية وفى منتصف النهر الأخضر على محور زايد الشمالى، وفى إطلالة مباشرة على الحى الحكومى ومركز مصر الثقافى ومسجد مصر الكبير وكاتدرائية ميلاد المسيح ومدينة الفنون، وكل محطات النقل المركزية بالعاصمة، لكن يظل الأهم من كل ذلك أننا استعنا بأفضل الخبرات المصرية والعالمية لتشييد هذا المشروع المتفرد لنجمع بين الاستدامة وفخامة التصميم ودقة الأداء..
بجانب كل ما سبق لم ننسى أن ندرس الظروف التسويقية والاستثمارية لنحقق المعادلة الصعبة بأن نضمن لعملائنا أكبر استفادة استثمارية ممكنة فقررنا أن نقدم منتجًا عقاريًا عالى الجودة بمقابل استثماري تنافسي، لأنه مبدأنا الذى لا نحيد عنه منذ أن وعدناكم بتحفة معمارية واستثمار مضمون يحقق شعارنا الدائم "لو لن تشترى إلا عقارًا واحدًا فى حياتك فليكن فى نايل بيزنس سيتى"…

31 North Tower

استكشف 31 نورث تاور، وهو أول برج فيستيفال يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز بتصميم أيقوني فريد وموقع متميز في منطقة الداون تاون، وهي واحدة من أرقى وأهم المناطق في العاصمة الإدارية. يمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 18306 متر مربع، ويحتوي على واجهة رئيسية بعرض 100 متر مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر ومساحات خضراء شاسعة تحيط به. تم تصميم المبنى وفقًا لأحدث المعايير العالمية لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في نفس الوقت. يتألف من 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية.

 

تعرف على "نايل بيزنس سيتى - Nile Business City"، المدينة الرأسية المميزة التي تعتبر أعلى مدينة رأسية في أفريقيا وتحظى بموقع فريد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما تعتبر ثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر وثالث أطول برج في إفريقيا. تمتد هذه المدينة الضخمة على أكبر مساحة بنائية تبلغ 296 ألف متر مربع، وتتميز بارتفاع أبراجها الذي يصل إلى 233 مترًا وتضم 60 مصعدًا. اكتشف سحر هذه المدينة الفريدة واستمتع بتجربة فريدة من نوعها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

استكشف  تايكون تاور - Tycoon Tower، الفندق الأعلى في إفريقيا، حيث يمتد ارتفاعه إلى 233 مترًا. إنه مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا عالميًا جديدًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. تعد هذه التحفة المعمارية جزءًا من أبراج نايل بيزنس سيتي، وهي أحدث إضافة تاريخية لأفق منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر هذا المشروع الضخم، الذي تم تطويره بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري، الأكبر حتى الآن. يتميز المبنى بتصميمه المدهش والتصاميم الداخلية المعاصرة، بالإضافة إلى انفيتي بول على السطح، حيث ستتيح إطلالات رائعة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. وبصفته أعلى فندق في إفريقيا، من المتوقع أن يصبح تايكون تاور المبنى الفندقي الأكثر شهرة في العاصمة الإدارية الجديدة. الإطلالات المباشرة والفاخرة على النهر الأخضر، بالإضافة إلى وجود وسائل الراحة المتاحة في الفندق، تجعله وجهة جذابة للسكان المحليين والزوار الدوليين للمدينة، مما يعزز مكانة الفندق كعقار فريد من نوعه في واحدة من أكثر مدن العالم إثارةً. تلك الوصفات العالمية تجعل من تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا السريعة النمو.

كمبوند نايل بوليفارد - Nile Boulevard، إذ هو مشروع معماري يستوحى روعته من الأسلوب الفرنسي الرفيع، ويتميز بطابع حياة استثنائي. إنه تحفة فنية تنبض ببصمة حضارية خلّابة تجمع بين الجمال والأناقة والسحر في مكان واحد، وهو يُعتبر جوهر قلب القاهرة الجديدة النابض بالحياة. عند النظر إليه من مسافة بعيدة، تظهر "نايل بوليفارد" كمدينة فرنسية تاريخية مع تفاصيل إبداعية مذهلة تتألق في الأفق. وعندما تقترب منه، ستكتشف عالمًا شاملاً يتألق أمامك، حيث يمتد على مساحة تبلغ 29 فدانًا، بعيدًا عن صخب وضجيج العوالم الأخرى.

حدود "نايل بوليفارد - Nile Boulevard" تم تصميمها بحكمة، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى الخدمات في غضون 3 إلى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وذلك بجوار مساكنهم مباشرة.

 

سجل الآن بأحد عروض شركة النيل للتطوير العقارى المميزة والمتجددة دائما بخصومات و تسهيلات سداد لأول مرة فى عقارات القاهرة الجديدة على وحدات وشقق للبيع بالتجمع الخامس وشقق للبيع فى العاصمة الإدارية بأحدث المشروعات العقارية والتى تتميز بواجهات معمارية بأحدث التصميمات بأكثر المواقع تميزاً بمدينة القاهرة الجديدة بجوار أهم المناطق الخدمية والحكومية وأشهر النوادي والمدارس والجامعات. سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرة

Investing
for the
future
 قصة نجاح شركة  النيل للتطوير العقاري

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu