16 فبراير، 2023

كيف تستثمر في الوحدات الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة

العاصمه الاداريه الجديده بمعلومات مميزة عن مساحة العاصمة الادارية وموقعها وخريطة العاصمة الادارية وتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الاداريةالعاصمه الاداريه الجديده بمعلومات مميزة عن مساحة العاصمة الادارية وموقعها وخريطة العاصمة الادارية وتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الادارية

إذا كنت تنوي الاستثمار في العقارات لتأمين أموالك ، فما هو نوعية العقار المناسب لك؟

بالطبع يعد الاستثمار الفندقي أهم أنواع الاستثمار العقاري ، فهو خياراً آمناً لك لكي تزيد دخلك ، ولكن بماذا تبدأ؟

 

الاستثمار الفندقي في الوحدات الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة

توجد عدة أسباب تجعل الاستثمار في شقق العاصمة الإدارية الجديدة خيارا أمنا لك ، حيث يعد قطاعا متناميا ذو أرباحا عالية ، ثانيا اختيار منطقة كالعاصمة الإدارية الجديدة ومعالمها الرئيسية يزيد من نجاح استثمارك.

وقبل أن تتجه إلي الاستثمار الفندقي عليك إجراء عدة أبحاث لكي تتأكد من أن هذا النوع من الاستثمار مناسبا لك وأيضا بالحديث مع  مستشارك المالي.

أسباب الاستثمار في الشقق والغرف الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر في الاستثمار الفندقي لشقق العاصمة الإدارية وأول هذه الأسباب يرجع إلي أن سوق العقارات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لا يتطلب منك دفع المزيد من الأموال أو ضريبة دخل الأمر الذي يجعله خيارا مناسبا عن الأنواع الأخري من الاستثمار العقارية.

بالإضافة إلي العائد المادي الكبير الذي يحققه الاستثمار في الشقق الفندقية داخل العاصمة الجديدة عن غيره من الاستثمار ، فتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مدينة سياحية متكاملة الخدمات والمرافق بها جميع العوامل التي يحتاج إليها السكان والزوار.

تشترك الكثير من فنادق العاصمة الإدارية مع كبار المطورين العقاريين ذو الثقة العالية مثل شركة النيل للتطوير العقاري التي تمتلك مجموعة ضخمة من الشقق الفندقية ذات المزايا والخدمات العالمية التي لا مثيل لها.

تقدم شركة النيل للتطوير العقاري عائد 11% سنويا إذا كنت تنوي الاستثمار في الشقق الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وهذه فرصة استثمارية عظيمة.

وبفضل النجاحات الهائلة التي حققتها العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة الماضية ، والتوسعات التي قامت بها في صناعة الفنادق وإتاحة جميع الخدمات الأساسية والمرافق في متناول المستثمر ، أصبحت الشقق الفندقية بالعاصمة الجديدة خيارا آمنا لدي أغلب المستثمرين بل دوما ما يبحثون عنها باعتبارها الملجأ الأساسي للحفاظ علي أموالهم والحصول علي أفضل عائد استثماريممكن.

تتواجد العديد من الأنواع المختلفة لبيع الشقق الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، فيمكن لفريقنا في شركة النيل مساعدتك علي اختيار العقاري المثالي بل وجعل العملية مرنه دون شقاء.

العائد الاستثماري للوحدات الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر العائد الاستثمار للشقق الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية ضخمة للباحثين عن أعلي عائد استثماري، وذلك لكون القطاع السياحي في مصر ذو نسبة إشغال عالية ويعتبر وسيلة فعالة للحصول علي الكثير من الأموال خاصة خلال فترة العطلات والمواسم.

التعاملات المالية في أغلب فنادق العاصمة الإدارية الجديدة تتم بالعملة الخارجية كالدولارات والريالات ، لذا فهي تحقق أفضل عائد استثماري.

امتلاكوحدة فندقية يعني فرصة عظيمة لإنشاء سلسلة من الفنادق ، والتي تعد نشاطا استثماريا منتجا.

اهتمام الشركات العقارية وعلي رأسهم شركة النيل بالتصميمات الفندقية الرائعة لفنادق العاصمة الإدارية الجديدة لكي تظل دائما ملاذا للسياح والمستثمرين.

ماهي النصائح المتبعة في حالة الاستثمار في الوحدات الفندقية

أولا يجب عليك اختيار شركة مصدر ثقة حتي لا تقع في فخ عمليات النصب ، ثم الاتجاه نحو الفنادق الرائعة والتصميمات الفريدة التي تقع في الأماكن الحيوية وتقدم كافة الخدمات كالعاصمة الإدارية الجديدة.

عليك التفكير في ما هي الخدمات  التي توجد في الشقق الفندقية ، هل تحتوي علي الخدمات الأساسية والترفيهية معا؟ هل يوجد بها كافة المتطلبات التي يحتاج إليها السياح لقضاء عطله ممتعة؟

عليك دائما الابتعاد عن كل ماهو تقليدي في تصميم الفنادق ، لذا اتجه دائما إلي الفنادق مختلفة التصميم التي تحتوي علي تصميمات فريده ، وذلك لأن الأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي شقق فندقية عادة ليقضون بها العطلات وللاستجمام، بالإضافة إلي أن المناظر الخلابة والمساحات الخضراء تزيد من جمال الشقق الفندقية وتزيد من الاستجمام.

الاتجاه نحو أفضل مكان لامتلاكك شقة فندقية ، دوما ما يبحث الأشخاص عن الأماكن التي تقدم أفضل الخدمات والمرافق بالإضافة إلي قربها من المدن والأماكن الأخرى ويعد أفضل مكان للحصول علي شقة فندقية هش العاصمة  الإدارية الجديدة حيث سهولة الانتقال منها وإليها وقربها من المطار الدولي ووجهود كافة الخدمات والمرافق وقربها من أهم معالم العاصمة الجديدة من النهر الأخضر والحي الحكومي والحديقة المركزية وغيرها من المعالم الأساسية التي يبحث عنها السياح.

يعد أمر الاستثمار في فنادق قد يكون تجارة مربحة لكن عليك البحث عن أفضل خيار لك ، ويمكنا أن نساعدك في ذلك لكي تحصل علي أفضل عائد استثماري ممكن.

 

تايكون تاور

بصفته أطول فندق في أفريقيا ، من المقرر أن يصبح تايكون تاور أشهر مبني فندقي في العاصمة الإدارية الجديدة. الإطلالة المباشرة و الإنهائيه علي النهر الأخضر مباشرة والرفاهية المتوفرة في الفندق مكانًا جذابًا للسكان المحليين والزوار الدوليين للمدينة، مما يعزز الفندق كعقار فريد من نوعه في واحدة من أكثر مدن العالم إثارة.

الموقع المميز والوحيد لا يضاهيه أي مشروع آخر في العاصمة الجديدة، فهو يقع في منتصف مركز العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديداً في قلب ومركز منطقة الداون تاون، أبرز وأهم المناطق في العاصمة الإداريةالجديدة، وكنتيجة لذلك حظى تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المزايا الجغرافية إثر وقوعه في هذا الموقع الإستراتيجي والمميز للغاية.

استثمر الفرصة ..

 

استكشف  تايكون تاور - Tycoon Tower، الفندق الأعلى في إفريقيا، حيث يمتد ارتفاعه إلى 233 مترًا. إنه مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا عالميًا جديدًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. تعد هذه التحفة المعمارية جزءًا من أبراج نايل بيزنس سيتي، وهي أحدث إضافة تاريخية لأفق منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر هذا المشروع الضخم، الذي تم تطويره بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري، الأكبر حتى الآن. يتميز المبنى بتصميمه المدهش والتصاميم الداخلية المعاصرة، بالإضافة إلى انفيتي بول على السطح، حيث ستتيح إطلالات رائعة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. وبصفته أعلى فندق في إفريقيا، من المتوقع أن يصبح تايكون تاور المبنى الفندقي الأكثر شهرة في العاصمة الإدارية الجديدة. الإطلالات المباشرة والفاخرة على النهر الأخضر، بالإضافة إلى وجود وسائل الراحة المتاحة في الفندق، تجعله وجهة جذابة للسكان المحليين والزوار الدوليين للمدينة، مما يعزز مكانة الفندق كعقار فريد من نوعه في واحدة من أكثر مدن العالم إثارةً. تلك الوصفات العالمية تجعل من تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا السريعة النمو.

 

كمبوند نايل بوليفارد - Nile Boulevard، إذ هو مشروع معماري يستوحى روعته من الأسلوب الفرنسي الرفيع، ويتميز بطابع حياة استثنائي. إنه تحفة فنية تنبض ببصمة حضارية خلّابة تجمع بين الجمال والأناقة والسحر في مكان واحد، وهو يُعتبر جوهر قلب القاهرة الجديدة النابض بالحياة. عند النظر إليه من مسافة بعيدة، تظهر "نايل بوليفارد" كمدينة فرنسية تاريخية مع تفاصيل إبداعية مذهلة تتألق في الأفق. وعندما تقترب منه، ستكتشف عالمًا شاملاً يتألق أمامك، حيث يمتد على مساحة تبلغ 29 فدانًا، بعيدًا عن صخب وضجيج العوالم الأخرى.

حدود "نايل بوليفارد - Nile Boulevard" تم تصميمها بحكمة، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى الخدمات في غضون 3 إلى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وذلك بجوار مساكنهم مباشرة.

 

"نايل بيزنس سيتى - Nile Business City"، المدينة الرأسية الفريدة التي تُعَدُّ أعلى مدينة رأسية في أفريقيا والعاصمة الإدارية الجديدة، وتحتل المرتبة الثانية كأعلى ناطحة سحاب في مصر والمرتبة الثالثة كأطول برج في إفريقيا. تمتد هذه المدينة الضخمة على أكبر مساحة بنائية تبلغ 296 ألف متر مربع، ويصل ارتفاع أبراجها إلى 233 مترًا، وتحتوي على 60 مصعدًا.

 

31 North Tower

تعرف على 31 نورث تاور، المبنى الفريد الذي يُعَدُّ أول برج فيستيفال يندرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا البرج بتصميمه الأيقوني والمتميز، ويُوَجَّه نظرة ساحرة نحو منطقة الداون تاون، واحدة من أبرز وأهم المواقع في العاصمة الإدارية. يمتد هذا البرج على مساحة إجمالية تبلغ 18306 متر مربع، ويتميز بواجهة رئيسية تتجاوز عرضها 100 متر، مما يتيح إطلالة بديعة تطل على النهر الأخضر، وتحيط به مساحات خضراء واسعة. تم تصميم هذا المبنى وفقًا لأحدث الاتجاهات العالمية، بهدف تحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في نفس الوقت. وقد صُمم بارتفاع يصل إلى 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية.

 

اسأل الآن عن عروض شركة نايل للتطوير العقارى بخصومات حصرية على وحدات سكنية وفندقية وتجارية بأقل مقدم وفترة سداد تناسب احتياجك – بـ احدث مشروعاتنا المميزة بالعاصمة الادارية الجديدة والتجمع الخامس و بـ جوار أشهر المعالم والمولات والكمبوندات سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرةً

" شقق للبيع بالتجمع الخامس – عقارات للبيع فى القاهرة الجديدة – شقق للبيع بالعاصمة الإدارية – عقارات للبيع فى التجمع الخامس "

Investing
for the
future
كيف تستثمر في الوحدات الفندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu