31 يناير، 2023

محمد طاهر ، مؤسس شركة النيل للتطوير العقاري

محمد طاهر ، مؤسس شركة النيل للتطوير العقاريمحمد طاهر ، مؤسس شركة النيل للتطوير العقاري

شارك المهندس محمد طاهر رئيس مجلس شركة النيل للتطوير الأكبر، مع نخبة من المسئولين والخبراء وكبار المطورين العقاريين فى الدائرة المستديرة لمؤسسة

المهندس محمد طاهر رئيس مجلس شركة النيل للتطوير
المهندس محمد طاهر رئيس مجلس شركة النيل للتطوير

"انفيست جيت حول "سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية".

 

بحضور المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية، والمهندس فتح الله فوزى نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، والمهندس طارق شكري، رئيس غرفة صناعة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، ودرات مناقشاتنا حول معاناة القطاع العقارى مع الأزمة والتى أظهرت حاجتنا للتفكير فى حلول سريعة ومبتكرة لتجاوز مشكلاتنا والاستفادة من قوة القطاع العقارى الذي أثبت أنه الملاذ الآمن للاستثمار على مدار السنوات الماضية وفى المستقبل أيضًا مع تنامي المشروعات وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة .. لكن ما زال أمامنا مشوار طويل من العقبات والمعاناة مع ارتفاع سعر الفائدة وتعقيدات التمويلات العقارية، بالإضافة إلى حاجتنا لاستراتيجية واضحة بالتعاون مع الحكومة لدعم تصدير العقارات لكى تتوافر السيولة المطلوبة لكى تواصل الشركات مشاريعها .. أتمنى أن تعطى مثل هذه النقاشات دفعة كبيرة للقطاع العقارى حتى يتجاوز محنته ويرسخ مكانته كاستثمار مفضل وجاذب وأكثر مرونة..

 

استكشف "نايل بيزنس سيتى - Nile Business City"، المدينة الرأسية الاستثنائية التي تعد أعلى مدينة رأسية في أفريقيا وتتخذ لها موقع فريد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي ثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر وثالث أطول برج في قارة إفريقيا. تمتد هذه المدينة الهائلة على أكبر مساحة بنائية تبلغ 296 ألف متر مربع، وتتميز بارتفاع أبراجها البالغ 233 مترًا وتضم 60 مصعدًا. استكشف جمالية هذه المدينة وتمتع بتجربة استثنائية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

 

تعرف على "تايكون تاور - Tycoon Tower"، أعلى فندق في إفريقيا الذي يمتد لارتفاع 233 مترًا. إنه مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا جديدًا عالميًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. يعد هذا المبنى المعماري الفريد جزءًا من أبراج نايل بيزنس سيتي، وهو أحدث إضافة تاريخية لأفق منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر هذا المشروع الضخم الذي تم تطويره بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري الأضخم حتى الآن. يتميز الفندق بتصميمه المذهل والتصميم الداخلي المعاصر، ويضم انفيتي بول على السطح مع إطلالات مذهلة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. بصفته أعلى فندق في إفريقيا، سيصبح تايكون تاور المعلم الفندقي الأبرز في العاصمة الإدارية الجديدة. يقدم الفندق إطلالات مباشرة على النهر الأخضر ووفرة من وسائل الراحة، مما يجعله وجهة جذابة للسكان المحليين والزوار الدوليين، ويعزز مكانة الفندق كعقار فريد من نوعه في إحدى أكثر مدن العالم إثارةً. تلك السمات العالمية تجعل تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا ذات النمو السريع.

 

كمبوند نايل بوليفارد - Nile Boulevard، إذ هو مشروع معماري يستوحى روعته من الأسلوب الفرنسي الرفيع، ويتميز بطابع حياة استثنائي. إنه تحفة فنية تنبض ببصمة حضارية خلّابة تجمع بين الجمال والأناقة والسحر في مكان واحد، وهو يُعتبر جوهر قلب القاهرة الجديدة النابض بالحياة. عند النظر إليه من مسافة بعيدة، تظهر "نايل بوليفارد" كمدينة فرنسية تاريخية مع تفاصيل إبداعية مذهلة تتألق في الأفق. وعندما تقترب منه، ستكتشف عالمًا شاملاً يتألق أمامك، حيث يمتد على مساحة تبلغ 29 فدانًا، بعيدًا عن صخب وضجيج العوالم الأخرى.

حدود "نايل بوليفارد - Nile Boulevard" تم تصميمها بحكمة، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى الخدمات في غضون 3 إلى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وذلك بجوار مساكنهم مباشرة.

 

31 North Tower

31 نورث تاور ، وهو أول برج فيستيفال يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا البرج بتصميم فريد وأيقوني، ويحتل موقعًا متميزًا في منطقة الداون تاون، وهي إحدى أرقى وأهم المناطق في العاصمة الإدارية. يمتد على مساحة إجمالية تبلغ 18306 متر مربع، ويتميز بواجهة رئيسية عرضها 100 متر، مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر ومساحات خضراء واسعة تحيط به. تم تصميم المبنى وفقًا لأحدث المعايير العالمية لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في الوقت ذاته. يتألف البرج من 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية.

 

سجل الآن بأحد عروض شركة النيل للتطوير العقارى المميزة والمتجددة دائما بخصومات و تسهيلات سداد لأول مرة فى عقارات القاهرة الجديدة على وحدات وعقارات للبيع بالتجمع الخامس وشقق للبيع فى العاصمة الإدارية بأحدث المشروعات العقارية والتى تتميز بواجهات معمارية بأحدث التصميمات بأكثر المواقع تميزاً بمدينة القاهرة الجديدة بجوار أهم المناطق الخدمية والحكومية وأشهر النوادي والمدارس والجامعات. سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرة

 

Investing
for the
future
محمد طاهر ، مؤسس شركة النيل للتطوير العقاري

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu