اهم 10 اسباب تجعل العاصمه الاداريه أفضل استثمار عقاري حاليا

اهم 10 اسباب تجعل العاصمه الاداريه أفضل استثمار حاليا

استطاعت العاصمه الأداريه الجديده أن تجذب إليها الكثير من المستثمرين في الآونة الأخيرة، لذلك يعد امتلاكك لأي نوع من أنواع الوحدات في العاصمة الإدارية من أفضل الفرص الاستثمارية التي يمكنك الفوز بها لتحقيق أفضل الأرباح الممكنة، كما أنه من المتوقع أن يصل عدد السكان بها إلى 40 مليون نسمة مما يساعد على توفير مختلف أنواع الخدمات المتكاملة التي يحتاجها العملاء ويزيد من الاستثمار في العاصمة الادارية.

 

للتعرف علي أفضل فرصه استثماريه حاليا بالعاصمه الأداريه بمشاريع شركه النيل اضغط هنا

 

1-العاصمه الاداريه الجديده هي الوجهه السياحيه الجديده لمصر.

تم الاخد في الاعتبار عند إنشاء العاصمه الأداريه الجديده ان تكون الوجهه السياحيه الجديده لمصر مما يجذب السائحون و المستثمرين الى العاصمة الإدارية خاصتاً المهتمون بمواكبة التطور.
حيث:
  • تم انشاء البرج الأيقوني أطول برج في القارة الإفريقية بطول ما يقرب من الـ400 متر وبتكلفة وصلت الى 3 مليارات دولار امريكي.
  • تم انشاء النهر الأخضر الذي يوازي نهر النيل على مساحة 1000 فدان بالإضافة الى الحديقة المركزية وتحتوي على مسارح وبحيرات ومطاعم وكافيهات وانشطه اخري ترفيهيه للسائحين مع وجود احدث نظم التنقل.
  • منطقة الداون تاون الي تضم اكبر تجمع تجاري في الدول المصرية بدون منافس.
  • سيتواجد حي مخصص للسفارات يضم جميع سفارات الدول الأخرى في مكان واحد لاول مره في مصر وذلك سيعطي فرصه لجميع المغتربين من حول العالم المقيمين في مصر بزياره العاصمه الاداريه الجديده و التعرف علي معالمها
  •  المطار الدولي العاصمة الإدارية مما يسهل على السائحين الذهاب والإياب.
  • تضم أيضا مسجد الفتاح العليم اكبر مسجد وصرح ديني في مصر والشرق الأوسط بالكامل على مساحة 106 فدان ويتسع  لحوالى 17 الف مصلي.
  •  كاتدرائية ميلاد المسيح وهي أيضا ذات الحجم الأكبر في مصر والشرق الأوسط والتي تضم اكثر من 8 الاف شخصاً.

لمعرفه أكثر عن معالم العاصمه الأداريه اضغط هنا 

 

2- تنافس لصالح المستثمر وقيمة تسويقية متزايده

بسبب كثره المشاريع الموجوده حاليا في العاصمه الاداريه و المطورين العقارين يهتم المستثمرين من شركات التطوير العقاري وشركات الانشاءات بتطوير مشاريعهم بأحدث المعايير لمواكبة احدث التطورات العالمية لخلق مدينة متسقة تجذب الاستثمارات داخلياً وخارجي و خلق هذا تنافس كبير يصب في مصلحه العميل بسبب وجود حلول استثماريه متعدده تناسب احتياجات العملاء المختلفه.

للتعرف علي أحدث مشاريع شركه النيل في العاصمه الأداريه والذي يعد أعلي مدينه رأسيه بأفريقيا اضغط هنا

3- الكثافه السكنيه للعاصمه الأداريه الجديده

من المتوقع أن ينمو هذا المشروع البنائي الضخم ليضم من 18 إلى 40 مليون نسمة ، وهو المشروع الذي من شأنه إدخال مفهوم جديد لطبيعة الحياة السكنية والأداريه بمصر مما سينعكس علي العائد الاستثماري بشكل مباشر علي المشاريع المتميزه بالعاصمه
لمعرفه تفاصيل المخطط العام للعاصمه الاداريه  اضغط هنا 

4-العائد على الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

حجم الاستثمار في العاصمة الادارية حقق ارقام قياسية حيث حصدت العاصمة 70% من حجم المبيعات في السوق العقاري خلال عام 2021 حيث انها تخطت كل التوقعات بالنسبة للمناطق الاخرى مثل القاهرة الجديدة والساحل الشمالي.
لمعرفه اهم النصائح عند شراء وحده في العاصمه الأداريه اضغط هنا

5- الاستثمار في العاصمة الإدارية الآن أفضل من الغد

لا تحتاج لأن تكون خبير اقتصادي لتعلم أنه مع افتتاح العاصمة الإدارية وانتقال الحكومة للعمل بها في بدايه 2023 ، ستتضاعف أسعارها وسيزداد الطلب عليها وخاصه منطقه الداون تاون التي تتواجد بها جميع الأحياء الحكوميه و الماليه و قصر الرئاسه ، ولذلك فإن الاستثمار في العاصمة الإدارية الآن يضمن لك تحقيق أكبر عائد ممكن الحصول علي و على المدى القريب عند الشراء و الاستفاده من العائد على الاستثمار عند البيع.
للتعرف علي  ال 5 نقاط الأخري التي تجعل العاصمه الأاداريه افضل فرصه استثماريه حاليا اضغط هنا

Investing
for the
future

اشترك الآن للحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية

    سجل الآن
    selectcrossmenu