أقامت شركة النيل للتطوير العقاري حدث هام في فندق كيمبنسكي

أقامت شركة النيل للتطوير العقاري حدث هام في فندق كيمبنسكي بالقاهرة الجديدة ضم عدد ضخم من أكبر شركات التسويق العقاري وشركاء النجاح المتمزين لمعرفة كافة التفاصيل عن أضخم مول سياحي ترفيهي علي النهر الأخضر مول نايل سيتي سنتر.

وقام الأستاذ كريم عابدين مدير قطاع المبيعات بمجموعة النيل والأهرام العقارية بتقديم شرح وافي لكل مميزات المشروع بدءا من الموقع الذي لن يتكرر على النهر الأخضر ومحور بن زايد الشمالي مباشرة وفي مركز العاصمة الإدارية وقريب من كافة وسائل النقل و المواصلات.

واستكمل بعرض مساحة المشروع الضخمة التي تزيد عن 60ألف متر وبذلك يكون أضخم مول سياحي ترفيهي على النهر الأخضر,إلي جانب أنه صاحب أعرض واجهة على النهر الأخضر ومحور بن زايد الشمالي بعرض200متر.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يعتبر المول الوحيد الذي يضمن أعلى ترافيك يومي يتعدي 30ألف شخص من الموظفين و النزلاء في الوحدات الإدارية في مشروع نايل بيزنس سيتي. وترافيك مضمون أيضًا من أهم المعالم المحيطة بالمشروع قد يصل إلى1100000 شخص بشكل يومي. ومن أهم مميزات مول نايل سيتي سنتر أنه تم تخصيص 50% من مساحته للخدمات و 50% مساحة بيعية لتوفير قدر أكبر من الراحة والرفاهية لزوار المول,وبذلك يضمن تهافت أكبر الماركات العالمية للاستثمار فيه مما يساعد علي زيادة المعدل الإيجاري في المشروع.

يعتبر تصميم مشروع نايل سيتي سنتر تصميم استثنائي فريد من نوعه حيث حرصت الشركة علي تطبيق كافة الاشتراطات التي تبحث عنها أكبر الشركات العالمية, فتجد أن المول له ثلاثة مداخل رئيسية و يشتمل على 10 سلالم متحركة و8 أسانسيرات للزوار و 8 أسانسيرات للبضائع والخدمات. إلن جانب أن عرض المميرات بين المحلات يتراوح بين 6-12 متر في جميع أرجاء المول مما يضمن وجود مساحات كافية و كبيرة تسمح للزائر بالأستمتاع في المول , و ذلك بخلاف ممرات الخدمه الخلفية حتي لا ينزعج الزوار بأي شكل من الأشكال.

يضم مول نايل سيتي سنتر أول تراس كورت على النهر الأخضر وأيضا تم تصميم 5 فراغات سماوية في المول Atrium ستسمح بمرور الإضاءه الخارجية للمول و تتيح للزائرين رؤية جميع المحلات من كل الأدوار.

كل هذه المميزات والخدمات تضمن أن يكون مشروع نايل سيتي سنتر هو المول الوحيد الذي تجتمع فيه كل مقومات النجاح و التميز مما يزيد من قيمته الأستثمارية و ترتفع معدلات الإيجار به.

 

Investing
for the
future

اشترك الآن للحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية

    سجل الآن
    selectcrossmenu