من نحن؟

نبني المستقبل اليوم

مجموعة النيل و الأهرام للتطوير العقاري  هي شركة مصرية رائدة في الإستثمار والتطوير العقاري، مع سجل حافل من الإنجازات لما يزيد عن عقدٍ من الزمن، قدمت الشركة خلال هذه المدة عشرات المشاريع العقارية الرائدة في القاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة، أدت إلى نيل ثقة عملائها وفرض اسمها كأحد رواد القطاع العقاري في مصر.

نقدم مشاريع مبتكرة تُسهل الحياة اليومية، وتجمع ذوي العقول الرائدة في أماكن واحدة، لنجعل عملائنا على مقربة من كل ما يحتاجونه، الأعمال، الخدمات، الأصدقاء، وبالطبع العائلة.

 


نحن نستثمر ونشارك الخبرة

نحن نركز
على المستقبل

تؤدي التزاماتنا البيئية والاجتماعية والحوكمة إلى تحقيق قيمة وعوائد طويلة الأجل ، مما يعكس ما هو أكثر أهمية لنا ولعملائنا وشركائنا ومجتمعاتنا. نواصل سعينا لفعل المزيد ، لجعل المجتمعات أفضل مما وجدناها.

سنقوم بدمج ميزات ووسائل راحة عالمية المستوى في مبانينا التي تدعم نجاح عملائنا وتساعدهم على عيش حياة صحية ونشطة.

نهجنا إلى
التطوير والاستدامة

نحن نخدم مجموعة مختارة من المستثمرين المؤسسيين العالميين الرائدين المتشابهين في التفكير. يمكن للمستثمرين المشاركين لدينا الشراكة معنا عبر استراتيجيات وأسواق وقطاعات متعددة. إنهم يقدرون قناعتنا وإبداعنا وسجلنا الحافل بالأداء المتفوق وتوافق الاهتمامات التي تأتي من حفاظنا على حجم أعمالنا.

 

الرؤية والرسالة

رؤيتنا أن تصبح النيل العقارية رائدة للإبداع في السوق العقاري المصري والمنطقة، من خلال إنشاء مشاريع ضخمة تقوم على عبقرية التصميم والتكنولوجيا الحديثة. ومن أجل أن تظل معالمنا بارزة ومُلهمة على المستويين المحلي والدولي مع مرور الوقت للأجيال القادمة.
رسالتنا نبناء علاقات متينة ومُحكمة مع عملائنا وشركائنا، ووضعهم دائماً على رأس أولوياتنا، في إطار ثقافتنا وقيمنا الرئيسة، وهي الإبداع والشفافية والإلتزام والإستدامة، علاوة على التحسين المستمر.

أعضاء مجلس الإدارة

م. محمد طاهر

المؤسس ورئيس مجلس الإدارة

م. محمد طاهر هو قائد مبتكر واستراتيجي ، يركز دائمًا على طرق الابتكار ودمج التكنولوجيا والممارسات المستدامة في تطور الشركة.

يقدر طاهر ثقة عملائه، ويسعى دائماً لتجاوز توقعاتهم، كما أن لديه خبرة احترافية في السوق العقاري تزيد عن 25 عامًا. ويشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة النيل والأهرام العقارية.

درس طاهر الهندسة المدنية بجامعة المنصورة وتخرج منها، ويسعى دائماً للإطلاع على كل ما هو جديد في عالمٍ البناء والعقارات، والإحتكاكِ بأحدث وأفضل الممارسات المحلية والدولية في المجال، ليطور دائماً تصميمات ومفاهيم مبتكرة، وأنظمة حياة متناغمة.

أ. محمود طاهر

المدير التنفيذى

السيد محمود طاهر ، قائد استشرافي ، لديه الدافع والتصميم والشغف للنجاح في الأعمال والحياة وتوليد نمو مؤسسي مستدام.

يشغل السيد طاهر منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة النيل والأهرام العقارية ، بالإضافة إلى عضويته بمجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، كما أنه عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق لجمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

يضمن طاهر وضع الرؤية الصحيحة التى تعزز أهمية التزام المديرين بدعم تغييرات ومبادرات تحول الأعمال في الشركة إلى الأفضل دائماً.

اشترك الآن للحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية

    سجل الآن
    selectcrossmenu