31N Tower.

31N يعد أول فيستيفال تاور يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بتصميم أيقوني فريد، وموقع مميز بمنطقة الداون تاون، أرقى مواقع العاصمة الإدارية وأهمها، بمساحة إجمالية تصل إلى 18306 متر مربع، وواجهة رئيسية يبلغ ارتفاعها 100 متر مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر، ومساحات خضراء شاسعة تحيط به. صُمم المبنى وفق أحدث الطرازات العالمية ليحقق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في آنٍ واحد. وهو مكون من 31 طابق علوي، بالإضافة إلى 5 طوابق سُفلية.

خدمات لا مثيل لها

في 31N نهدف إلى تحقيق أعلى مستوى من الإنتاجية المشمولة بالرفاهية، من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، التي تضمن لعملائنا تجربة ممتعة، تجعل من العمل كل يوم تجربة شيقة ومُلهمة. وتتنوع هذه الخدمات والمرافق بين خدمات الأعمال كغرف الإجتماعات المشتركة للشركات، وخدمات التنظيم والسكرتارية، ونظام إدرة الزوار، مع أحدث أنظمة التبريد والتكييف والتدفئة. وأنظمة إضاءة حديثة والتي تعزز بدورها مستوى الإنتاجية، بالإضافة إلى خدمات الترفيه كمناطق خدمات الطعام والإستراحات الخارجية، المرافق الرياضية والترفيهية التي تجعل أوقات الراحة أكثر استثنائية. كما أن البرج بأكملة مجهز بأعلى مستويات الأمان والحماية ابتداءاً من مكاتب الأمن وانتهاءاً بأنظمة السلامة والإطفاء الآلية ومخارج الطوارئ والأبواب المقاومة للنيران. يُشرف على كل هذا إدارة للجودة تسعى دائماً لتحقيق أفضل معايير الإدارة والرفاهية والسلامة العالمية.

معالم بارزة بالقرب من 31N
1 دقيقة
الحديقة المركزية
1 دقيقة
النهر الأخضر
20 دقيقة
من الطريق الدائري

يتمتع برج 31N   بموقع فريد، حيث يقع مباشرة على محور محمد بن زايد، وهو الطريق الرئيس الموجود في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. كما يتمتع بإطلالة واسعه على النهر الأخضر، ويعتبر 31N  في قلب العاصمة الادارية الجديدة، حيث كل الطرق تؤدي إليه، وقريباً من أبرز معالمها، وهو أيضا على بعد دقائق من الطريق الدائري، وكذلك طريقي السويس والسخنة، وعلى بعد ثلاثين دقيقة من شارع التسعين بالقاهرة الجديدة.

المرافق الترفيهية
شقق فندقية فاخرة
قاعات اجتماعات مشتركة للشركات
قلب العاصمة الادارية الجديدة
حمايتك واجبنا
موقف سيارات تحت الأرض

نهدف إلى الإنفراد بمستوى مختلف من الأعمال

يُمثل برج N31 نقلة نوعية في عالم الأعمال، ومن المتوقع أن يحقق طفرة رئيسة في أسلوب العمل، فبالإضافة إلى موقعه المميز، وسهولة الوصول إليه، وتصميمه الفريد الذي يمنحك إلهاماً بصرياً كل صباح، وإطلالاته التي تُعطيك مشهداً خلاباً على مدار اليوم. يوفرُ البرج مجموعة متنوعة من خدمات ومرافق الأعمال، الترفيه، الراحة الشخصية، الأمن والسلامة، حماية البيئة، ما يجعل منه مبنى استثنائياً بحق. يحقق N31 لرواده شعوراً فريداً بالرغبة في العمل والإنتاج، ابتداءاً من لحظة الوصول، حيث توفر مواقف السيارات تحت الأرض عناء البحث عن مكان لسيارتك، ويساعد الترحاب والإهتمام الذي تلقاه من فريق العمل على بداية يومك بإشراقة وسعادة، يمكنك أيضاً الإختيار بين الصعود مباشرة إلى مكتبك، أو المرور لاحتساء القهوة في إحدى مناطق خدمات الطعام، ولا داعي للقلق بخصوص الإجتماعات والزيارات ولقاءات العمل، فلدى N31 نظام لإدارة المواعيد والزيارات. والأهم من ذلك إدارة المبنى التي تعمل جاهدة على مدار 24 ساعة من أجل راحتك

©2022 النيل للتطوير العقارى  -  
سياسة الخصوصية
- صُنع بعناية بواسطة  Right Mind ©
سجل الآن