24 فبراير، 2023

الفرق بين المشاركة بالوقت والملكية المشتركة للغرفة

العاصمه الاداريه الجديده بمعلومات مميزة عن مساحة العاصمة الادارية وموقعها وخريطة العاصمة الادارية وتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الاداريةالعاصمه الاداريه الجديده بمعلومات مميزة عن مساحة العاصمة الادارية وموقعها وخريطة العاصمة الادارية وتعرف على اهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده المقدمة من مطورين العاصمة الادارية

كيف يختلف شراء غرفة في فندق عن شراء مشاركة بالوقت؟

المشاركة بالوقت ، أو ملكية حقوق الإجازة ، هي نموذج لتقسيم حقوق استخدام الملكية. عادةً ما تكون عقارات المشاركة بالوقت عبارة عن وحدات سكنية في مدن المنتجعات ، حيث يشتري العديد من المالكين حقوق استخدام نفس العقار ، ويتم تخصيص فترة زمنية (عادةً ما تكون أسبوعًا من العام) لاستخدامهم الخاص.
نادرا ما يمتلكون العقارات.

المشاركة بالوقت ليست استثمارًا عقاريًا ، فأنت في الأساس تدفع مسبقًا مقابل إقامة إجازتك عامًا بعد عام ، سواء انتهيت من استخدامه أم لا. ليس هذا فقط ، ولكن المشاركة بالوقت تأتي مع التزام برسوم الصيانة السنوية الإلزامية التي يمكن أن تكون مكلفة للغاية ، وتخضع للزيادات السنوية. نظرًا لأن المشاركة بالوقت ليست مصممة لتكون استثمارًا عقاريًا ، فإن إعادة بيع نظام المشاركة بالوقت لن يحقق لك أي أموال.
فى الواقع يمكنك أن تتوقع بيع نظام المشاركة بالوقت مقابل 50٪ فقط مما دفعته في المقام الأول ، وأحيانًا مقابل أقل من 20-30٪ من السعر الأصلي.

الملكية المشتركة لغرفة الفندق هي أحد الأصول التي تدر دخلاً ويمكن أن تكتسب قيمة بمرور الوقت. الملكية مسجلة باسمك وتتم إدارتها كجزء من فندق لتزويدك بدخل شهري. بعد شراء غرفتك في الفندق ، لا يُتوقع منك سداد أي مدفوعات إضافية. يتم توقع تكاليف صيانة الفندق في وقت مبكر ويتم أخذها من الدخل الناتج عن الفندق.

التشابة المشترك بينهما

التشابه الوحيد بين الاستثمار في غرفة الفندق والمشاركة بالوقت هو حقيقة أن استثمارك يأتي مع وقت استخدام شخصي مجاني.

في المشاركة بالوقت ، يمكنك الاستمتاع بإجازة مجانية مرة واحدة في العام ، لكنك لا تحصل على أي دخل في بقية العام.

عندما تشترك في امتلاك غرفة في فندق نايل بيزنس سيتى

 

31 North Tower

استكشف 31 نورث تاور، وهو أول برج فيستيفال يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز بتصميم أيقوني فريد وموقع متميز في منطقة الداون تاون، وهي واحدة من أرقى وأهم المناطق في العاصمة الإدارية. يمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 18306 متر مربع، ويحتوي على واجهة رئيسية بعرض 100 متر مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر ومساحات خضراء شاسعة تحيط به. تم تصميم المبنى وفقًا لأحدث المعايير العالمية لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في نفس الوقت. يتألف من 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية.

 

"نايل بيزنس سيتى - Nile Business City"، المدينة الرأسية الفريدة التي تُعَدُّ أعلى مدينة رأسية في أفريقيا والعاصمة الإدارية الجديدة، وتحتل المرتبة الثانية كأعلى ناطحة سحاب في مصر والمرتبة الثالثة كأطول برج في إفريقيا. تمتد هذه المدينة الضخمة على أكبر مساحة بنائية تبلغ 296 ألف متر مربع، ويصل ارتفاع أبراجها إلى 233 مترًا، وتحتوي على 60 مصعدًا.

 

تعرف على "تايكون تاور - Tycoon Tower"، أعلى فندق في إفريقيا الذي يمتد لارتفاع 233 مترًا. إنه مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا جديدًا عالميًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. يعد هذا المبنى المعماري الفريد جزءًا من أبراج نايل بيزنس سيتي، وهو أحدث إضافة تاريخية لأفق منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر هذا المشروع الضخم الذي تم تطويره بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري الأضخم حتى الآن. يتميز الفندق بتصميمه المذهل والتصميم الداخلي المعاصر، ويضم انفيتي بول على السطح مع إطلالات مذهلة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. بصفته أعلى فندق في إفريقيا، سيصبح تايكون تاور المعلم الفندقي الأبرز في العاصمة الإدارية الجديدة. يقدم الفندق إطلالات مباشرة على النهر الأخضر ووفرة من وسائل الراحة، مما يجعله وجهة جذابة للسكان المحليين والزوار الدوليين، ويعزز مكانة الفندق كعقار فريد من نوعه في إحدى أكثر مدن العالم إثارةً. تلك السمات العالمية تجعل تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا ذات النمو السريع.

 

استكشف كمبوند نايل بوليفارد - Nile Boulevard، فهو تحفة معمارية مستوحاة من الطراز الفرنسي الأنيق، حيث يتميز بأسلوب حياة فريد من نوعه. إنها عبارة عن عمل فني يشع بسحر حضاري ساحر، حيث يتجلى فيه الجمال والأناقة والإثارة في مكان واحد، وكل هذا يزين قلب القاهرة الجديدة النابض بالحياة. عند النظر إليه من بعيد، يظهر "نايل بوليفارد" كمدينة فرنسية تقليدية ذات تفاصيل إبداعية جذابة تغمر الأفق. وعندما تقترب منه، ستكتشف عالمًا متكاملًا يتلألأ أمامك، حيث يمتد على مساحة تبلغ 29 فدانًا، بعيدًا عن صخب وضجيج العوالم الأخرى.

حدود "نايل بوليفارد - Nile Boulevard" تم تصميمها بذكاء مما يسهل على السكان الوصول إلى الخدمات في غضون 3 إلى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وذلك بجوار منازلهم مباشرة.

 

سجل الآن بأحد عروض شركة النيل للتطوير العقارى المميزة والمتجددة دائما بخصومات و تسهيلات سداد لأول مرة فى عقارات القاهرة الجديدة على وحدات وعقارات للبيع بالتجمع الخامس وشقق للبيع فى العاصمة الإدارية بأحدث المشروعات العقارية والتى تتميز بواجهات معمارية بأحدث التصميمات بأكثر المواقع تميزاً بمدينة القاهرة الجديدة بجوار أهم المناطق الخدمية والحكومية وأشهر النوادي والمدارس والجامعات. سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرة

Investing
for the
future
الفرق بين المشاركة بالوقت والملكية المشتركة للغرفة

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu