18 أكتوبر، 2022

وضع حجر اساس اعلي مدينه رأسيه بأفريقيا Nile Business City

وضع حجر اساس اعلي مدينه رأسيه بأفريقيا Nile Business Cityوضع حجر اساس اعلي مدينه رأسيه بأفريقيا Nile Business City

وضع حجر اساس اعلي مدينه رأسيه بأفريقيا Nile Business City

تحية لهؤلاء الذين يحولون التراب إلى ذهب ويصنعون من الأحلام أمجادًا تعانق عنان السماء .. ونحن فى شركة " النيل للتطوير العقارى" نعاهد وطننا وأهلنا أن نحول هذا التراب إلى واحد من أعظم المشروعات .. سنعمل إلى أن يكتب التاريخ عن "Nile Business City " أنه كان إعلانًا عن دخول مصر لعصر ناطحات السحاب بعقول أبناءها وأيديهم.
انظروا لهذه الوجوه فى الصور جيدًا وتذكروا دائمًا أن: "الإنسان المصرى لما يقرر يكتب التاريخ بتكون النتيجة فوق كل التوقعات" .. وما بدأنا بناءه فى العاصمة الإدارية الجديدة ليس مجرد ناطحة سحاب تمثل ثالث أعلى مبنى فى أفريقيا وأكبر مدينة رأسية فحسب، إنها درة تاج المعمار وبداية مرحلة جديدة فى البناء المصرى الملتزم بالمعايير العالمية وشروط الاستدامة وروعة التصميم.
"Nile Business City" سيكون بفضل الله هو المشروع الأفضل.. الأحدث.. الأكثر أمانا.. والأروع جمالا.. الأيقوني .. وعلامة بارزة من علامات الجمهورية الجديدة .. وقصة نجاح جديدة تسطرها شركة "النيل للتطوير العقارى" بأيدى أبناءها وتطلعهم للمستقبل.
بالأمس وضعنا حجر الأساس ل "Nile Business city" الناطحات الأربعة .. لكن دعونا نخبركم كيف وصلنا لهذا الإنجاز العظيم؟
فى البدء كان"حلمًا " بأن نرى ناطحات السحاب الشامخة فى بلدنا كما فى العواصم الكبرى .. لم لا ونحن بلد البنائين العظام من عصر إيمحوتب عبقرى الأهرامات؟.. ثم كانت اللحظة التي علمنا فيها أن هناك قطعة أرض يطلقون عليها "القطعة الذهبية" فى العاصمة الإدارية الجديدة.. لا تماثلها أي قطعة أرض أخرى.. هي قلب الداون تاون بالعاصمة الإدارية.. فى منتصف أحيائها المهمة، مباشرة على نهرها الأخضر، وسألنا أنفسنا وقتها ما الذى تستحقه هذه الأرض؟.. ولساعات طوال فكرنا.. خططنا.. تناقشنا.. إلى أن خرجت الفكرة إلى النور : "مدينة متكاملة مبنية رأسيا".. أربعة ناطحات سحاب متجاورة تشكل مدينة هي الأعلى والأحدث والأفخم.. وهذا هو ما يليق بقلب عاصمتنا الجديدة.
أبهرت الفكرة القائمون على العاصمة الإدارية الجديدة.. فمنحونا الأرض.. ووضعوا ثقتهم بنا.. وانطلقنا.. جمعنا منتخبًا أيقونيًا يليق بمشروع أيقونى.. وضعنا مخططات ورسومات هندسية لأول مرة يتم تنفيذها فى تاريخ مصر بل والمنطقة العربية بأكملها.. بحثنا عن "الأمان".. "الاستدامة".. "الفخامة".. وكل مكونات البناء الذى يليق بالمستقبل القادم.
لحظة وضع حجر الأساس، كانت استثنائية ونحن نشاهد الحلم الكبير ينطق بلسان الإنجاز ويتحول لعرق وجهد ومزيج من الإرادة والإبداع.. كانت لحظة حقيقية وصادقة ضاعفت لدينا الالتزام بأن نكون محل ثقة هؤلاء الذين وثقوا فينا حتى نرى جميعًا هذا البناء المدهش يعانق السحاب ويخطف الأبصار ويأسر القلوب.. عاهدنا الله أمس أن نبذل أقصى جهد.. ألا تطمئن أرواحنا.. حتى نرى هذا الشروع شامخًا نباهى به العالم.
نسأل الله العون لنكمل على ما بدأناه.. وليمنحنا من لدنه القوة والعزم والتوفيق..
شركة النيل للتطوير للعقاري .. أول شركة مصرية متخصصة في ناطحات السحاب.

 

سجل الآن بأحد عروض شركة النيل للتطوير العقارى المميزة والمتجددة دائما بخصومات و تسهيلات سداد لأول مرة فى عقارات القاهرة الجديدة على وحدات وشقق للبيع بالتجمع الخامس وشقق للبيع فى العاصمة الإدارية بأحدث المشروعات العقارية والتى تتميز بواجهات معمارية بأحدث التصميمات بأكثر المواقع تميزاً بمدينة القاهرة الجديدة بجوار أهم المناطق الخدمية والحكومية وأشهر النوادي والمدارس والجامعات. سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرة

 

استكشف 31 نورث تاور، وهو أول برج فيستيفال يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز بتصميم أيقوني فريد وموقع متميز في منطقة الداون تاون، وهي واحدة من أرقى وأهم المناطق في العاصمة الإدارية. يمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 18306 متر مربع، ويحتوي على واجهة رئيسية بعرض 100 متر مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر ومساحات خضراء شاسعة تحيط به. تم تصميم المبنى وفقًا لأحدث المعايير العالمية لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في نفس الوقت. يتألف من 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية.

 

تعرف على "نايل بيزنس سيتى"، المدينة الرأسية المميزة التي تعتبر أعلى مدينة رأسية في أفريقيا وتحظى بموقع فريد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما تعتبر ثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر وثالث أطول برج في إفريقيا. تمتد هذه المدينة الضخمة على أكبر مساحة بنائية تبلغ 296 ألف متر مربع، وتتميز بارتفاع أبراجها الذي يصل إلى 233 مترًا وتضم 60 مصعدًا. اكتشف سحر هذه المدينة الفريدة واستمتع بتجربة فريدة من نوعها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

 

أستكشف تايكون تاور، أعلى فندق في إفريقيا الذي يمتد لارتفاع 233 مترًا. إنه مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا جديدًا عالميًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. يعد هذا المبنى المعماري الفريد جزءًا من أبراج نايل بيزنس سيتي، وهو أحدث إضافة تاريخية لأفق منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر هذا المشروع الضخم الذي تم تطويره بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري الأضخم حتى الآن. يتميز الفندق بتصميمه المذهل والتصميم الداخلي المعاصر، ويضم انفيتي بول على السطح مع إطلالات مذهلة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. بصفته أعلى فندق في إفريقيا، سيصبح تايكون تاور المعلم الفندقي الأبرز في العاصمة الإدارية الجديدة. يقدم الفندق إطلالات مباشرة على النهر الأخضر ووفرة من وسائل الراحة، مما يجعله وجهة جذابة للسكان المحليين والزوار الدوليين، ويعزز مكانة الفندق كعقار فريد من نوعه في إحدى أكثر مدن العالم إثارةً. تلك السمات العالمية تجعل تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا ذات النمو السريع.

 

اختار وحدتك الآن من شركة نايل العقارية في أفضل مواقع القاهرة الجديدة بأحدث كمبوند سكنى على الطراز الفرنسى "كمبوند نايل بوليفارد" بـ اطلالة على حديقة – اطلالة بانوراما بـ مساحات متنوعة وتسهيلات مميزة

Investing
for the
future
وضع حجر اساس اعلي مدينه رأسيه بأفريقيا Nile Business City

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu