تاريخ النشر : : 2023-02-28

جراند ميلينيوم العالمية تتولي تشغيل فندق تايكون تاور في أولي شراكاتها فى إفريقيا

تايكون تاورتايكون تاور

تم الإعلان عن الشراكة العالمية المنتظرة بين شركة النيل للتطوير العقاري مع واحدة من أبرز العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال قطاع الفنادق وهي سلسله فنادق ميلينيوم العالمية.

توقيع اتفاقية تشغيل تايكون تاور بواسطة جراند ميلينيوم العالمية
توقيع اتفاقية تشغيل تايكون تاور بواسطة جراند ميلينيوم العالمية

 

في حدث ضخم بحضور لفيف من الشخصيات العامة و الأعلامية البارزة و علي رأسهم المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة, تم توقيع عقد الشراكة المنتظر بين شركة النيل للتطوير العقاري و سلسلة الفنادق العالمية  ميلينيوم  لتتولي بذلك تشغيل أعلي فندق في أفريقيا تايكون تاور من شركة النيل.

توقيع اتفاقية تشغيل تايكون تاور بواسطة جراند ميلينيوم العالمية
توقيع اتفاقية تشغيل تايكون تاور بواسطة جراند ميلينيوم العالمية

.

 

وجاء ذلك في حدث ضخم بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية بحضور كلا من المهندس "محمد طاهر" رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة النيل للتطوير العقاري والمهندس "محمود طاهر" الرئيس التنفيذي  المؤسس لشركة النيل و قام بتمثيل سلسلة الفنادق العالمية ميلينيوم  كلا من "أمل أماس" المدير الإقليمي للتسويق والاتصالات في الشرق الأوسط لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم العالمية و "ستيفين كامات"، نائب الرئيس للعلامات التجارية والتسويق والإتصالات لفنادق ومنتجعات ميلينيوم العالمية.

 

وقام يإحياء حفل إطلاق مشروع تايكون تاور المطرب العالمي " عمرو دياب" وسط لفيف من الشخصيات العامة

عمرو دياب من حفل إطلاق مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة
عمرو دياب من حفل إطلاق مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من هي  سلسلة الفنادق العالمية ميلينيوم المسئولة عن تشغيل أعلي فندق في إفريقيا؟

تأسست سلسلة فنادق ميلينيوم في المملكة المتحدة عام 1995 ، مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، شركة فنادق عالمية لها خبرة كبيرة في مجال الإدارة تمتلك وتدير أكثر من 120 فندقًا حول العالم ، و 35 فندقًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، هذا وبجانب مشاريعها الفندقية قيد الإنشاء ، حيث انها تمتلك سلسلة فنادق في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت وفلسطين والعراق وسلطنة عمان والكثير من الدول الأخرى ، وتمتلك مؤخرًا فندق جراند ميلينيوم العاصمة الادارية الجديدة في مصر.

 

عن فندق تايكون تاور بإدارة جراند ميلينيوم العالمية بالعاصمة الإدارية الجديدة:

يعد فندق تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة طفرة جديدة بين مختلف  فنادق مصر ، حيث ان سلسلة فنادق ميلينيوم غنية عن التعريف في جميع أنحاء العالم من الدول العربية مثل السعودية، الإمارات، الصين، فلسطين، الولايات المتحدة، تركيا، الأردن، الكويت  والعديد من الدول الأخرى في مختلف أنحاء العالم.

جاء فندق تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة أطول فندق في أفريقيا بفرصة استثمارية استثنائية من نوعها  وذلك لكونه فرصة استثمارية عملاقة لا مثيل لها بالعاصمة الإدارية.

لمعرفة تفاصيل الاستثمار في أعلي فندق في إفريقيا "تايكون تاور" اضغط هنا 

 

موقع تايكون تاور-جراند ميلينيوم

يقع تايكون تاور في النقطة الذهبية للدون تاون-للعاصمة الإدارية الجديدة, حيث يتوسط منطقة شريط الإبراج السياحية بإطلالة مباشرة علي النهر الأخضر مباشرة وبإرتفاع يتجاوز 233 متر و هو أعلي برج في شريط الابراج السياحية العاصمة الإدارية وهو أحدي ابراج المشروع الاضخم بالعاصمة "نايل بيزنس سيتي"

 

أرقام قياسية يحققها "تايكون تاور"

يحقق فندق تايكون تاور بالعاصمة الإدارية من شركة النيل ارقام قياسية لاول مرة بمصر و إفريقيا

  • أعلي فندق في إفريقيا
  • أعلي Infinity pool في إفريقيا
  • أعلي lobby  في إفريقيا
  • أعلي منتجع صحي في إفريقيا
  • أعلي غرفة اجتماعات و إعمال في إفريقيا

لذلم يطلق علي هذا المشروع الفرصة الاستثمارية الذهبية حيث سيكون العائد الاستثماري في هذا المشروع هو الأعلي في المنطقة.

 

31 North Tower

استكشف 31 نورث تاور، وهو أول برج فيستيفال يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز بتصميم أيقوني فريد وموقع متميز في منطقة الداون تاون، وهي واحدة من أرقى وأهم المناطق في العاصمة الإدارية. يمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 18306 متر مربع، ويحتوي على واجهة رئيسية بعرض 100 متر مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر ومساحات خضراء شاسعة تحيط به. تم تصميم المبنى وفقًا لأحدث المعايير العالمية لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في نفس الوقت. يتألف من 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 5 طوابق سفلية

 

تعرف على "نايل بيزنس سيتى - Nile Business City"، المدينة الرأسية المميزة التي تعتبر أعلى مدينة رأسية في أفريقيا وتحظى بموقع فريد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما تعتبر ثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر وثالث أطول برج في إفريقيا. تمتد هذه المدينة الضخمة على أكبر مساحة بنائية تبلغ 296 ألف متر مربع، وتتميز بارتفاع أبراجها الذي يصل إلى 233 مترًا وتضم 60 مصعدًا. اكتشف سحر هذه المدينة الفريدة واستمتع بتجربة فريدة من نوعها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

 

تايكون تاور - Tycoon Tower، الفندق الأعلى في إفريقيا، حيث يبلغ ارتفاعه 233 مترًا، وهو مشروع عقاري استثنائي يضع معيارًا جديدًا عالميًا كأعلى فندق في القارة الأفريقية. تايكون تاور هو جزء من مجموعة أبراج نايل بيزنس سيتي، وهو يمثل أحدث إضافة تاريخية إلى منظر منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. إنه أكبر مشروع تطوير عقاري تم إنجازه حتى الآن بواسطة شركة النيل للتطوير العقاري. يتميز المبنى بتصميمه المدهش والتصاميم الداخلية المعاصرة، ويحتوي على انفيتي بول على السطح، تمنح الزوار إطلالات رائعة بزاوية 365 درجة على داون تاون والعاصمة الإدارية. بفضل مكانته كأعلى فندق في أفريقيا، من المتوقع أن يصبح تايكون تاور المرجع الرئيسي للفنادق في العاصمة الإدارية الجديدة. إن الموقع المباشر والفاخر على نهر الأخضر، بالإضافة إلى وجود وسائل راحة متاحة في الفندق، يجعله وجهة مغرية للسكان المحليين والزوار الدوليين، مما يؤكد مكانته كعقار فريد من نوعه في إحدى أكثر مدن العالم إثارةً. تلك الوصفات العالمية تجعل من تايكون تاور واحدًا من أكثر الاستثمارات إثارةً في محفظتنا السريعة النمو.

 

كمبوند نايل بوليفارد - Nile Boulevard، إذ هو مشروع معماري يستوحى روعته من الأسلوب الفرنسي الرفيع، ويتميز بطابع حياة استثنائي. إنه تحفة فنية تنبض ببصمة حضارية خلّابة تجمع بين الجمال والأناقة والسحر في مكان واحد، وهو يُعتبر جوهر قلب القاهرة الجديدة النابض بالحياة. عند النظر إليه من مسافة بعيدة، تظهر "نايل بوليفارد" كمدينة فرنسية تاريخية مع تفاصيل إبداعية مذهلة تتألق في الأفق. وعندما تقترب منه، ستكتشف عالمًا شاملاً يتألق أمامك، حيث يمتد على مساحة تبلغ 29 فدانًا، بعيدًا عن صخب وضجيج العوالم الأخرى.

حدود "نايل بوليفارد - Nile Boulevard" تم تصميمها بحكمة، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى الخدمات في غضون 3 إلى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وذلك بجوار مساكنهم مباشرة.

 

سجل الآن بأحد عروض شركة النيل للتطوير العقارى المميزة والمتجددة دائما بخصومات و تسهيلات سداد لأول مرة فى عقارات القاهرة الجديدة على وحدات وشقق للبيع بالتجمع الخامس وعقارات للبيع فى العاصمة الإدارية بأحدث المشروعات العقارية والتى تتميز بواجهات معمارية بأحدث التصميمات بأكثر المواقع تميزاً بمدينة القاهرة الجديدة بجوار أهم المناطق الخدمية والحكومية وأشهر النوادي والمدارس والجامعات. سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرة

Investing
for the
future
جراند ميلينيوم العالمية تتولي تشغيل فندق تايكون تاور في أولي شراكاتها فى إفريقيا

سجل الآن للحصول على عروضنا الحصرية

    سجل الآن
    selectcrossmenu